التونسية "أنس جابر" تضع كلمة النهاية بــ مسيرة فوزنياكي في التنس

تابعنا على:   15:52 2020-01-24

أمد/ وضعت لاعبة التنس التونسية أنس جابر كلمة النهاية في المسيرة الرياضية للاعبة الدنماركية الشهيرة كارولين فوزنياكي بالتغلب عليها يوم الجمعة في الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

وقدمت أنس جابر مباراة قوية وأداء غير متوقع أمام فوزنياكي المصنفة الأولى على العالم سابقا والفائزة بلقب أستراليا المفتوحة في 2018 وتغلبت عليها 7 / 5 و3 / 6 و7 / 5 في مباراة مثيرة انتهت (2-1) واستغرقت أكثر قليلا من ساعتين.

وكانت أنس جابر فجرت مفاجأة كبيرة في الدور الثاني للبطولة بالفوز على البريطانية جوانا كونتا المصنفة الثانية عشرة للبطولة قبل أن تتبعها بمفاجأة أخرى وتفوز على فوزنياكي اليوم.

وكانت البطولة الحالية هي الأخيرة لفوزنياكي قبل الاعتزال لكنها لم تستطع الوصول بعيدا في هذه البطولة.

ونجحت فوزنياكي في الرد على خسارتها في المجموعة الأولى من المباراة بالفوز في المجموعة الثانية ولكنها لم تستطع استكمال العودة في المباراة وسقطت أمام منافستها التونسية.

وهذه هي المرة الأولى في مسيرتها الرياضية التي تصل فيها أنس جابر لدور الستة عشر في إحدى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

وكانت فوزنياكي فازت بلقب البطولة قبل عامين لكنها عانت بعد هذا من التهاب روماتيزمي في المفاصل لتنهي عام 2018 بأسوأ شكل في مسيرتها الرياضية منذ 2007.

كلمات دلالية

اخر الأخبار