5 ملايين يورو تحسم انتقال جيرو من تشيلسي لــ الإنتر

تابعنا على:   16:25 2020-01-26

أمد/ ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن مسئولي نادى إنتر ميلان اتفقوا مع مهاجم تشيلسي أوليفييه جيرو على الانتقال إلى "سان سيرو" خلال الميركاتو الشتوي الجاري مقابل الحصول على راتب سنوي 5 ملايين يورو، وأوضح الموقع أن إنتر توصل أيضًا لاتفاق مع تشيلسي بشأن الصفقة التي ستبلغ 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى المكافآت، مشيراً إلى أن جيرو، الذى توج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018 وسينتهى عقده مع النادي اللندني بنهاية هذا الموسم، وافق على اتفاق لمدة عامين ونصف للانضمام للنادي الإيطالي.

وقال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي، الذى يحتل فريقه المركز الرابع في الدوري، إن رحيل جيرو لا يعنى بالضرورة تعاقد تشيلسى مع بديل واللاعب سيرحل فقط في حال مناسبة الاتفاق لكافة الأطراف المعنية.

ولم يشارك جيرو في أي مباراة مع تشيلسي منذ نهاية نوفمبر الماضي، وذلك عقب حجز تامي إبراهام مكانه فى التشكيلة الأساسية، وأصبح المهاجم الأساسي للفريق منذ تولى لامبارد المسؤولية، كما أحزر أبراهام 12 هدفا في الدوري هذا الموسم وانضم إلى آخر قائمتين أعلنهما جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي.

وسجل أول أهدافه مع إنجلترا أمام منتخب الجبل الأسود في نوفمبر الماضي، ومن المرجح أن ينضم أيضا للفريق في مارس المقبل للمشاركة أمام إيطاليا والدنمارك في ظل إصابة القائد هاري كين وابتعاده عن الملاعب بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

ومن المقرر أن ينتهى عقد جيرو مع البلوز في الصيف المقبل، وبالتالي يحق للمهاجم الفرنسي التوقيع مع أبى نادٍ مجانًا بدءًا من شهر يناير الجاري.

كلمات دلالية

اخر الأخبار