الأحرار: "صفقة ترامب" لن تمنح الاحتلال الحق في فلسطين

تابعنا على:   11:36 2020-02-03

أمد/ غزة: أكد ياسر خلف الناطق باسم حركة الأحرار يوم الاثنين، على حق شعبنا في ممارسة كل أشكال المقاومة لحماية نفسه واستعادة حقوقه وتحرير أرضه، مشددا بأن سلاح المقاومة شرعي وتحميه أيادي وأذرع وأحضان شعبنا، قائلا لا خشية وخوف عليه فمن يحمله لن يتخلى عنه، وعلى العالم التحرك لنزع سلاح الاحتلال الإرهابي.

جاء ذلك خلال لقاء على فضائية فلسطين اليوم"، مشدداً، أن الإعلان عن صفقة ترامب، يجب أن يمثل بدء مرحلة جديدة في نضال شعبنا لتقديم كل التضحيات حماية لحقوقنا وقضيتنا، لذلك يجب أن يكون هناك ضغط حقيقي على الاحتلال لخلط أوراقه وبدلا من تصوير هذه الصفقة بالتاريخية والانجاز الكبير أن تكون وبالا عليه وعلى أمنه وشعبه.

وأعرب، عن ترحيبه بالإعلان عن تشكيل اللجنة العليا لمواجهة صفقة ترامب، مؤكدا بأنها خطوة هامة يجب أن تتبع بعقد لقاء وطني موسع في إطار تعزيز وتوحيد الجهود لتوزيع المهام والأدوار لاستثمار كل أدوات النضال الوطني والشعبي والقانوني والإعلامي والدبلوماسي لمواجهة الصفقة.

وأوضح، أن شعبنا موحدا في مواجهة هذه الصفقة وهو على مدار التاريخ كان عنوانا للصمود وضرب بتمسكه بأرضه وحقوقه أروع صور البطولة وسيسقط صفقة القرن لا محال.

وأشار، إلى أنه حتى هذه اللحظة لا نرى أن السلطة ورئيسها جادين في مواجهة صفقة القرن، وما نستمع منهم من تصريحات وخطابات تعكس إحباطهم في ظل فشل مشروعهم السياسي هذا من جانب، وكذلك عبارات عنترية كمناورة للسيطرة على غضب جماهير شعبنا.

وبين،لا معنى لأن تقول السلطة بأنها ضد صفقة ترامب وهي تصر على التنسيق والتعاون الأمني ليس فقط مع الاحتلال بل مع أكثر من 83 دولة في مقدمتهم ال CIA الأمريكي.

اخر الأخبار