رسميا.. ملعب "لا كارتوجا" يستضيف نهائى كأس إسبانيا 4 مواسم مقبلة

تابعنا على:   18:58 2020-02-05

أمد/ أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يوم الأربعاء، بشكل رسمي عن اختيار ملعب "لا كارتوجا" فى مدينة إشبيلية لاستضافة نهائي كأس ملك إسبانيا، لأربع مواسم مقبلة بداية من الموسم الحالي 2019-2020 والمقرر لها 18 أبريل المقبل، حيث تم اختيار الملعب الذى يقع في مدينة الفريق الأندلسى ويتسع لنحو 57 ألف متفرج.

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي كأس إسبانيا، عن مواجهة برشلونة مع مضيفه فريق أتلتيك بلباو، بينما يواجه ريال مدريد، نظيره فريق ريال سوسيداد، وفى باقي المباريات يلتقى كل من فياريال مع فريق ميرانديس من دورى الدرجة الثانية، وفالنسيا مع غرناطة.

وحجز فريق غرناطة أولى البطاقات للدور قبل النهائي بعد التغلب أمس الثلاثاء على فالنسيا حامل اللقب.

وتقام اليوم مواجهة ميرانديس ضد فياريال، فيما تقام غدا الخميس مواجهتي ريال مدريد × ريال سوسيداد في الثامنة مساء، وأتلتيك بلباو × برشلونة في العاشرة مساء

ويمتلك برشلونة الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، برصيد 30 لقبا، وفالنسيا هو حامل لقب البطولة في أخر نسخة، بعد تغلبه على البارسا، 2 – 1 في المباراة النهائية.

وكان نادى برشلونة نجح في تخطى فريق ليجانيس، بالفوز عليه بخماسية نظيفة، بينما تخطى ريال مدريد، نظيره فريق ريال سرقسطة، من الدرجة الثانية، برباعية نظيفة.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الوصيف، برصيد 46 نقطة.

اخر الأخبار