أشتية: نثمن عالياً موقف الملك الأردني الرافض لصفقة ترامب

تابعنا على:   19:15 2020-02-06

أمد/ رام الله: استقبل رئيس وزراء حكومة رام الله د. محمد أشتية، يوم الخميس في مكتبه برام الله، وزير الزراعة الأردني إبراهيم الشحاحدة، والوفد المرافق له، بحضور السفير الأردني لدى فلسطين محمد أبو وندي، ووزير الزراعة رياض العطاري.

واطلع أشتية الوزير الأردني والوفد المرافق له على اخر المستجدات السياسية، وما تتعرض له قضيتنا من مؤامرات ومشاريع تصفوية، والموقف الفلسطيني الموحد تجاه ما تسمى بـ "صفقة ترامب" التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي، والخطوات التي يقوم بها السيد الرئيس محمود عباس دوليا لمواجهة هذه الصفقة.

وأكد على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية، مثمنا موقف الأردن الذي سطره جلالة الملك عبد الله الثاني الرافض لصفقة القرن رغم كافة الضغوط، مشددا على أن السيد الرئيس محمود عباس يحرص كل الحرص على أن يكون التنسيق بشكل كامل مع جلالة الملك.

ووضع الوزير الأردني رئيس الوزراء في صورة التعاون القائم بين الأردن وفلسطين في المجال الزراعي والعمل على زيادة التبادل التجاري بينهما، إضافة الى التحضيرات الجارية لإنشاء الشركة الأردنية الفلسطينية للتسويق.

وشدد الشحاحدة عل الموقف الأردني الثابت تجاه قضيتنا والذي لن يكون الا مناصرا لها، مؤكدا أن الاولوية ستكون لفلسطين لاستيراد السلع غير المتوفرة في الأردن.

اخر الأخبار