لقاء الهباش بصحفيين إسرائيليين يشعل غضب نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي

تابعنا على:   23:31 2020-02-16

أمد/ رام الله: توالت الردود على شبكات التواصل الاجتماعي، للتنديد باللقاء الذي جمع محمود الهباش مستشار رئيس سلطة رام الله بصحفيين إسرائيليين في مدينة رام الله.

وأعلن الهباش في تغريده على حسابه الخاص على "فيس بوك"، أنه ألتقى بمجموعة من الصحفيين الإسرائيليين، بحضور محمد المدني رئيس لجنة التواصل في مقاطعة المنظمة، والتي نظمت هذا اللقاء، وذلك في إطار سعي القيادة الفلسطينية لمواجهة مؤامرة صفقة ترامب، سياسيًا وقانونيًا وإعلاميًا.

وأضاف الهباش، أنّ الاجتماع جاء لعرض الرواية والرؤية الفلسطينية لتحقيق سلام عادل وشامل على أساس يضمن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

وأستنكر د. باسم نعيم اللقاء قائلاً:"  كيف أصدقك وهذا أثر فأسك؟ ‫قاضي قضاة فلسطين "الهباش مع إسرائيليين متدنيين في أحد المطاعم الإسرائيلية؟ هل يتفق هذا السلوك مع الادعاء برفض صفقة القرن؟ أم أنه فن الانبطاح والاستجداء الذي لا يتقنون غيره؟ وهل نجرؤ بعد ذلك على مطالبة العرب بالمقاطعة.

أمد/

من جهته قال يونس سالم رجوب:" تنشيط لقاءات التطبيع فلسطينيا، خطة أمنية صهيونية يقودها عميل معلقة في عنقه ارواح فدائيين، لإفساد الموقف من رفض صفقة القرن والتغطية على التطبيع مع الدول العربية، الصهاينة يعرفون أن لا فائدة من هؤلاء السقط،
غداء تطبيعي بين جماعة تل ابيب ورام الله في الطيره.

 

بدوره قال الصحفي علاء الريماوي:" السؤال هل يوجد بين الأطعمة اكل إسرائيلي ولا مقاطعين البضائع؟ والسؤال الثاني هل المصافحة تنقض الوضوء اذا المرأة إسرائيلية؟.

 

كما قال الشيخ عماد غانم:"محمود الهباش قاضي قضاة السلطة المعين من قبل عباس يلتقي مجموعة من اليهود "الصحفيين" برام الله ، لماذا ينتقدون طاغوت السودان عبد الفتاح البرهان ؟؟!!!

 

من جهته قال عمر نزال: اللقاء على الاكل يعتبر تطبيع ؟؟ ما اظن، حاشاه خاصة بعد صفقة القرن وهجومنا على العربان والرئيس السوداني المسخم اللي ظلمناه كثير بعد ما صدقنا لأيام أنه ممكن نوقف التطبيع، طلع الموضوع بالعكس ، لازم نكثف التطبيع ابتهالا بالقرن وصفقته".

 

كما قال مصطفى إبراهيم، "الهباش يلتقي مجموعة من الصحفيين الإسرائيليين، بحضور رئيس لجنة التواصل في منظمة التحرير، التي نظمت اللقاء في إطار سعي القيادة الفلسطينية لمواجهة مؤامرة صفقة القرن، سياسيًا وقانونيًا وإعلاميًا، وعرض الرواية والرؤية الفلسطينية، وتتمثل الرؤية ومهمة الهباش في افشال صفقة القرن انه يرقي الوفود الاسرائيلية بالرقية الشرعية والحجاب".

 

من جهته تساءل شريف النيرب، ماهو تعريف التطبيع لنعرف ماهي وظيفة لجنة التواصل في منظمة التحرير ؟.

 

وقال منذر ارشيد، الهباش اليوم شطب موضوع وفد تل أبيب.. وصار هو بطل الشاشة.. غداً مين البطل الي راح يشطب الهباش..يعجز الشيطان عن هذا.!؟

 

وقال حسام أبو ستة،:"باعتقادي القضية ليست بوجود لجنة للتواصل مع مجتمع الاحتلال أو بحلها، المشكلة الأساس تكمن بوجود نخب فاسدة حتى النخاع، ونهج قائم على الخنوع والخيانة".

 

اخر الأخبار