عائلة السعافين تروي لـ"أمد" تفاصيل اعتقال ابنها "عصام" ووفاته بسجون حماس - فيديو

تابعنا على:   19:01 2020-02-23

أمد/ غزة- خاص: بدموع الفراق ودعت عائلة السعافين بمخيم البريج وسط قطاع غزة يوم الأحد، ابنها "عصام أحمد السعافين" الذي توفي في سجون حركة حماس.
عائلة السعافين التي رفعت ابنها "عصام" ابن الـ39 عاماً، على أكتافها صرخت بهتافات نددت بما أسموه جريمة حماس بحق "نجلها" الذي اعتقله "أمن حماس"، من أمام منزله بمخيم البريج.
والدة الموقوف "السعافين"، قالت في حديثها لـ"أمد للإعلام"، أنّ أمن حماس اعتقل نجلها خلال ذهابه إلى "السوبرماركت" دون علم أحد، وجاء الجيران وقالوا لنا أنّه تم اختطافه.
وأضافت، أنّ ابنها "عصام" يعمل لدى أمن سلطة رام الله، ولديه 4 من الاطفال، وهو مريض سكري وضغط، سألنا في شرطة حماس عنه وقالوا أنّه متواجد في "سجن أنصار"، وذهبنا لزيارته لكن أمن حماس رفض ذلك.
وتابعت، "عصام" معتقل منذ 27 يوماً، حاولنا خلال تلك الفترة أن نقوم بزيارته، دون قبول من قبل أمن حماس، ورفضوا إدخال العلاج له، والملابس، وكانوا يقولون له أنّ "عائلته تبرأت منه"، ولا أحد يزوره.
عائلة السعافين، طالبت بفتح تحقيق بحادثة ابنها، ومعرفة وكشف أسباب وفاته، مكذبين رواية شرطة حماس، أنّه توفي إثر نوبة قلبية.

وأوضحت، أنّ ابنها لا يوجد عليه أي من الديون أو أي اعتقال على خلفية جنائية، وجميع تحقيقاتهم كاذبة، ويفترون على الناس ويلفقون لهم تهم بلا أي سبب

وتابعت، "اليهود عند اعتقالهم لأي شاب يتصلون على عائلته ويقولون أنه لديهم، ولكن حماس رفضت كلياً الافصاح عن تواجد ابنها ومعرفة حالته الصحية، مشيرةُ أنهم "لم يحصلوا مكالمة هاتفية مع ابنها ولا سمح لهم توصيل ملابس أو أطعمة وعلاجات لهم"

ونوّهت، إلى أنّ أجهزة حماس اعتقلت ابنها بدون أي تهمة تذكر، ولم يتم وضع تهمة له خلال حجزه مدة الـ(48) يوماً.

ويذكر ان مصلحة سجون الاحتلال قامت يوم الأحد، يوم وفاة الشاب السعافين، قامت بتركيب هواتف لأسرى حماس.

حوار الأم  المثكولة :

اخر الأخبار