بسمة وهبة تتهم مطربة مصرية بالأنانية والاستهتار بمشاعر أزواجها.. فهل قصدت أنغام؟

تابعنا على:   21:59 2020-03-12

القاهرة: شنت الإعلامية بسمة وهبة، هجومًا حادًا على مطربة مصرية قالت إنها أنانية وتستهتر بمشاعر أزواجها ولا تمانع في دفع أبناء أزواجها ثمن نزواتها التي تنتهي سريعا، ملمحة لوجود "مغامرة جديدة" ستتسبب في خراب بيت جديد، وهددت صراحة بكشف اسمها، وخمن متابعوها أنها تقصد المطربة أنغام التي أعلنت مؤخرا انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم قبل مرور عام على الزواج.

بسمة وهبة تشن هجوما قاسيا على أنغام

بسمة تحدثت داخل برنامجها "كل يوم" بقناة ONE عن مشكلة تخص مطربة كبيرة وناجحة فنيا ولكن كل من حولها يدفعون ثمن أنانيتها، وأعادت بسمة نشر المقطع عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام وقالت: إنها مطربة بقدر نجاحها الكبير لديها أزمات ومشاكل؛ والسبب الرئيسي في ذلك أنانيتها، مؤكدة أن المقربين منها عانوا كثيرًا من أنانيتها.

وأضافت: تقع في نفس الأزمة العاطفية وبالتحديد استهتارها بالمشاعر والزواج السريع والذي أيضا ينتهي بسرعة ويسبب صدمة لجمهورها.

وقالت بسمة: في كل مرة أيضا يكون هناك طرف ثالث يدفع الثمن أطفال وزوجة ثانية تدفع ثمن نزواتها وزيجاتها المتسرعة.

وألمحت بسمة لوجود مغامرة جديدة للمطربة ستتسبب في صدمة أكبر من التي أثارتها أثناء إعلان زيجتها الأخيرة، وقالت: ستتسبب في خراب بيت جديد.

وهددت بسمة بالكشف عن اسم المطربة صراحة في تعليقها على الفيديو بقولها: بسمه وهبة تفتح النار على مطربة شهيرة بسبب نزواتها وأنانيتها وزيجاتها السريعة وتهددها على الهواء هقول اسمك المرة الجاية.. يا ترى الكلام على مين؟.

وخمن الجمهور أن بسمة تقصد المطربة أنغام، خاصة وأنها أدرجت أسماء أغنيات شهيرة لها داخل كلامها مثل أغنية "ساندة عليك"، كما أن أنغام هي آخر مطربة يعلن نبأ انفصالها.

كلمات دلالية

اخر الأخبار