طولكرم: النضال الشعبي تؤكد أهمية التقيد بالإجراءات لمواجهة كورونا

تابعنا على:   14:44 2020-03-25

أمد/ طولكرم: أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في طولكرم على أهمية التقيد بالإجراءات المتخذة لمواجهة فيروس كورونا.

وثمنت الجبهة الجهود الوطنية المبذولة لمنع انتشار الفيروس والإجراءات العملية الواعية التي تقوم بها الأجهزة السيادية والصحية للحيلولة دون إنتشار وتفشي الكورونا في مختلف المناطق الفلسطينية.

وقال محمد علوش عضو اللجنة المركزية للجبهة في تصريح صحفي بأن الجبهة وهي تثمن جهود الأجهزة ولجان الإختصاص فإنها تؤكد على ضرورة تعاون المواطنين مع الإجراءات المتخذة للحد من إنتشار الفيروس الذي يشكل جائحة عالمية في ظل تحذيرات منظمة الصحة العالمية من إنتشار الوباء على المستوى العالمي.

وأكد علوش أن وعي المواطن الفلسطيني عال وأن هناك تجاوب كبير مع جهود ومساعي الجهات المعنية وإننا نلمس حرص كبير من أبناء شعبنا في التعامل الجاد والمسؤول مع الوضع الجديد.

آملا توخي الحذر الشديد والإلتزام التام بكل التعليمات الصادرة عن مؤسساتنا الرسميةبقيادة عطوفة محافظ طولكرم حرصا على سلامة وصحة وحياة أبناء شعبنا وبخاصة العمال الفلسطينيين الذين اضطرتهم الظروف الإقتصادية الصعبة والنضال من أجل لقمة العيش العمل بهذه الظروف الصعبة.  مؤكدا الاهمية في عودة العمال إلى عائلاتهم وبيوتهموأن يلتزموا بالحجر البيتي لمدة ١٤ يوما للوقاية من فيروس كورونا .

وتمنت الجبهة السلامة لكافة بنات وأبناء شعبنا وكافة أبناء العالم وشعوبه وتجاوز هذه المرحلة الدقيقة والقاسية في حياة العالم.