القواسمي: المؤسسة الرسمية تتعامل بمهنية عالية مع توجيهات "القيادة الفلسطينية"

تابعنا على:   17:53 2020-03-25

أمد/ رام الله: أشادت حركة فتح (م7)، بأداء  المؤسسة الرسمية، الأمنية والصحية منها والمدنية، بتنفيذ تعليمات وتوجيهات القيادة الفلسطينية سواء بفرض حالة الطوارئ من الناحية اللوجستية والتعامل مع الجمهور وإدارة الأزمة، وأخيرا تنفيذ توجيهات رئيس وزراء حكومة رام الله د. محمد أشتية، المتعلقه بالعمال داخل إسرائيل.

وقال عضو المجلس الثوري والمتحدث باسم حركة فتح أسامه القواسمي، إن ما شاهدناه من أداء عال المستوى بتنفيذ المحافظين والمؤسسة الأمنية والطواقم الصحية من توعية وتعقيم للعمال الفلسطينيين العائدين من داخل إسرائيل، وتعاون الجميع دون استثناء مع الحكومة ومؤسساتها، إنما يدلل على الوعي الوطني والإجتماعي، والحرص من جميع فئات شعبنا على المرور بسلام وبأقل الأضرار الممكنة من هذه الظروف التي تعصف بالعالم بأسره

وناشد القواسمي، العمال داخل إسرائيل بجعل الأولوية سلامتكم وسلامة عائلاتكم وأعزاءكم وأقاربكم وأبناء شعبكم، ونحن على يقين مطلق بأن هذا ما أنتم عليه، ونحن ندرك كفاحكم من أجل لقمة العيش، مشدداً أن التعاون والالتزام من جميع أبناء شعبنا دون استثناء هو مفتاح النجاح.

وقال إن "حالة الثقة التي نراها على الأرض بين الشعب وقيادتهم ممثلة بالرئيس محمود عباس والحكومة، إنما هي ثمرة الأداء المهني والقرارات المناسبة ووعي شعبنا، الذي يضرب مثلا سيسجله التاريخ في البناء والتكاتف والتعاضد".

اخر الأخبار