أبراج فلكية مشهورة بالكذب

تابعنا على:   22:00 2020-04-01

أمد/ يلجأ البعض للكذب لإخفاء بعض الأمور عن الأخرين سواء رغبة فى حفظ أسرار شخصية أو لمساعدة شخص أخر، أو للنصب وخداع وغيرها من الأسباب التى تدفع الإنسان للكذب، وبما إننا فى يوم 1 أبريل المعروف بـ"كذبة أبريل"، نتعرف فى السطور القادمة، على أبرز ثلاث أبراج فلكية مشهورة بالكذب وهى الجوزاء والعقرب والدلو، والتى تختلف دوافعهم للجوء للكذب، وفقاً لما ذكره موقع "elitedaily".

برج العقرب.. بيألف الكدبة صح

يعتبر برج العقرب من الأبراج المشهورة بالكذب، فهو لديه القدرة على إقناع الأخرين بكذبه من خلال تأليف كذبة مدعمة بحجج يصعب على أحد كشفها، ولذلك قد يتمسك بها لأطول وقت ممكن، وقد يلجأ العقرب للكذب على الأخرين لإخفاء شىء ما .

برج الجوزاء.. يستحق جائزة أوسكار فى الكذب

يستحق برج الجوزاء الحصول على جائزة الأوسكار فى الكذب، فهو قادر على خداع الأخرين، من خلال براعته فى اختيار الكلمات التى يعلم إن الشخص الذى أمامه يريد سماعها حتى يصدقه، كما إنه يستعمل إيماءاته لإقناع الأخرين بكذبته، وقد يلجأ الجوزاء للكذب ليصل إلى ما يريده سواء للحصول على ترقية بعمله أو للحصول على بعض المال من أحد الأشخاص.

برج الدلو.. بيكدب عشان يتحكم فى الناس

يعرف عن برج الدلو بأنه حامي المجتمع وأخصائى اجتماعى فى بعض الأحيان، فلديه القدرة على قراءة الشخص الذى أمامه، لذلك يستطيع أن يؤلف كذبة يصدقها الناس، ويلجأ لذلك رغبة منه فى التحكم والسيطرة على الأخرين، كما إنه يستمتع بالكذب ولا يكف عنه.

يمكن أن يستهدف برج الدلو بأكاذيبه نقاط ضعف الشخص الذى أمامه، حتى يجذب الأخرين له ويصدقون كذبته، وبالتالى يستطيع أن يوجههم بسهولة دون بذل جهد.

كلمات دلالية

اخر الأخبار