يوفنتوس الإيطالي يخطط لعقد صفقة تبادلية مع مان سيتي لضم "خيسوس"

تابعنا على:   15:45 2020-04-04

أمد/ يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي لإبرام صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع مهاجمه جابرييل خيسوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وذكرت صحيفة "ذا صن "البريطانية أن يوفنتوس عرض الجناح دوجلاس كوستا على مانشستر سيتي في صفقة تبادلية من أجل التعاقد مع جابرييل جيسوس مهاجم السيتزين الصيف المقبل.

وعمل كوستا، البالغ من العمر 29 عامًا، مع مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا خلال فترة عمله مدربا لفريق بايرن ميونخ، فيما كان خيسوس بديلاً إلى حد كبير خلال مشواره الذى استمرت أربع سنوات في ملعب الاتحاد.

وأضافت الصحيفة أن جيوفاني برانشيني، وكيل أعمال البرازيلي جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، رفض استبعاد إمكانية انتقال اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى يوفنتوس، وأكد برانشيني أن خيسوس لن يغادر مانشستر سيتي إلا إذا لم يعد مطلوبًا من قبل ببيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

وأصبح كوستا لاعبًا مهمًا فى يوفنتوس، وشارك فى 14 مباراة من بين 26 مباراة في الدوري الإيطالي قبل تأجيل الكالتشيو بسبب فيروس كورونا.

وسجل جيسوس 37 هدفًا في 44 مباراة بالدوري الممتاز لمانشستر سيتي، لكنه شعر بالإحباط من عدم قدرته على استبدال سيرجيو أجويرو في الخط الهجومي.

ويريد يوفنتوس التخلص من الأرجنتيني جونزالو هيجواين بعدما بدأوا يفقدون قبضتهم على لقب الدوري الإيطالي، ويعتقد ماوريسيو ساري أن جيسوس سيكون الشريك المثالي للنجم كريستيانو رونالدو في هجوم السيدة العجوز.

كلمات دلالية

اخر الأخبار