الملكي "مدريد" يفكر فى استعادة رونالدو من "يوفنتوس"

تابعنا على:   15:53 2020-04-04

أمد/ كشفت تقارير صحفية عن إمكانية عودة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، إلى ريال مدريد الصيف المقبل، وكانت تقارير صحفية أكدت تكبد يوفنتوس خسائر مالية كبيرة بسبب فيروس كورونا، وبناءً عليه فإن راتب رونالدو البالغ 31 مليون يورو أصبح يمثل عبئًا على خزينة النادي، وهو أمر يمكن أن يُعجل برحيله.

وقال إيدو أجيري، الصحفي الإسباني في برنامج "التشيرينجيتو"الإسباني الشهير، إن هناك إمكانية بالفعل لعودة صاروخ ماديرا إلى ريال مدريد.

فى هذا الصدد، ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى أن ريال مدريد يُفكر في تقديم 60 مليون يورو لإعادة صاحب الـ35 عامًا إلى الملكي من جديد.

وأضاف الموقع أن إدارة يوفنتوس لن تقبل على الأرجح 60 مليون يورو من أجل الموافقة على عودة رونالدو إلى ريال مدريد لكنه سيطلب مبلغًا أكبر، موضحا أن سيتعين على ريال مدريد أيضًا حل قضية الراتب السنوي الباهظ لرونالدو، خاصة عند النظر إلى مرحلته العمرية.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو رحل عن النادي الملكي إلى يوفنتوس في صيف 2018 مقابل 112 مليون يورو، ووقع عقدًا في (أليانز ستاديوم) حتى 30 يونيو 2022.

من جانب أخر، عرض وكيل اللاعبين الشهير منيو رايولا ، خدمات نجم يوفنتوس الشاب المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت على نادي ريال مدريد الاسباني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن رايولا حريص على إيجاد وجهة جديدة للمدافع الهولندي، بعد قضاء موسما وحيدا في الدوري الايطالي، حيث وصل صاحب الـ20 عاما إلى يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 85 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع مدافع شاب يمتلك قدرات عالية ليخلف القائد سيرجيو راموس بعد تقدمه في العمر.

ودفعت الظروف مشاركة دي ليخت مع يوفنتوس بعد الإصابة الطويلة التي تعرض لها قائد الفريق جورجيو كيليني بالبرباط الصليبي.

دي ليخت شارك حتى الآن في 27 مباراة مع يوفنتوس 20 منها في الدوري الإيطالي، ولكن لا تزال هناك شكوك حول مستقبله على المدى الطويل في النادي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار