تنافس آير بودز.. شاومي تعلن عن سماعة Mi Air 2S

تابعنا على:   19:01 2020-04-04

أمد/ بالتزامن مع الإعلان عن الساعتين الذكيتين مي كيدز ووتش 4، ومي كيدز ووتش 4 برو، الموجهتين للأطفال، أعلنت أمس، شركة شاومي Xiaomi ، عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Mi Air 2S، والتي تتميز بعمر بطارية محسن جدا يصل إلى 24 ساعة.

ووفقا لما ذكره موقع "gsmarena" التقني، تتوفر حاليا سماعة شاومي اللاسلكية الجديدة للحجز في الصين بسعر يعادل 56 دولار أمريكي، وسيتم طرحها في الأسواق العالمية عبر متاجر شاومي في وقت لاحق.

وتدعم سماعة Mi Air 2S تقنية البلوتوث 5.0، وللحد من مشكلات الاتصال، فإن الصوت يرسل إلى كل سماعة على حدة، مع تحسينات على عمر البطارية، إذ ارتفع إلى 24 ساعة.

وتأتي سماعة Xiaomi Mi Air 2S اللاسلكية في غطاء يدعم الشحن اللاسلكي بمعيار Qi، حيث يستغرق شحنها مدة ساعة، كما يمكن شحنه عن طريق منفذ UBS-C الموجود في الأسفل.

وتعمل سماعة Mi Air 2S لمدة 5 ساعات بالشحنة الواحدة، ومع شحنها من الغطاء، فإن المدة قد تصل إلى 24 ساعة إلى أن تنفد طاقة بطارية الغطاء.

ويمكن من خلال سماعة  Mi Air 2S، الشبيهة بسماعة AirPods من شركة آبل، قبول المكالمات بالنقر على إحدى السماعتين، كما يمكن لمسهما للتحكم بمستوى الصوت. وتأتي السماعة مع حساسات الأشعة تحت الحمراء للتوقف تلقائيا عندما تكتشف أن المستخدم أزالها من أذنيه.

كلمات دلالية

اخر الأخبار