النضال الشعبي تحذر من خطورة انتشار كورونا وتدعو إلى أعلى درجات الالتزام

تابعنا على:   13:02 2020-04-05

أمد/ طولكرم: حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم، من خطورة تفاقم الأوضاع وانتشار فيروس كورونا بوتيرة متسارعة في المجتمع الفلسطيني، داعية المواطنين الفلسطينيين إلى أعلى درجات الالتزام والتقيد بالإجراءات والتعليمات الوقائية، تفادياً لانتشار الوباء وعدم السيطرة عليه مما يهدد سلامة وحياة المواطنين.

ودعت الجبهة، إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات الحاسمة والقوية لاحتواء تفشي فيروس كورونا، وهذا يتطلب قبل كل شيء الالتزام التام، بل أعلى درجات الالتزام من قبل كافة المواطنين واحترام القرارات الصادرة عن جهات الاختصاص فيما يتعلق بالحجر البيتي، وتقييد حركة التنقل خشية توسيع دائرة انتشار الفيروس الفتاك.

وأكدت على أهمية إجراءات الوقاية والالتزام بها كونها كفيلة بالحد من انتشار كورونا، وحماية صحة وأرواح المواطنين.

وفي ذات الإطار، طالبت الجبهة، إلى إطلاق المبادرات المجتمعية وتقديم الدعم والإسناد لجهود القطاع الصحي والأجهزة الأمنية وما يبذل من جهد جبار ومتواصل، من اجل المصلحة العليا وصون سلامة وصحة المواطن.

وحذرت من ترويج الإشاعات والأخبار المفبركة، داعية إلى اخذ المعلومة من مصادرها الرسمية الموثوثة ، مؤكدة أن شعبنا قادر على تخطي هذه الأزمة المصيرية وانه بعزيمته وإصراره سيحقق الانتصار على فيروس كورنا، معتبرة بأن الإجراءات الفلسطينية في مجابهة كورنا تحظى باحترام وتقدير عالمي وهي تجربة مكرسة باتت ملهمة للعديد من بلدان العالم حفاظاً على أرواح المواطنين.

اخر الأخبار