النضال الشعبي بغزة تواصل فعالياتها في إطار الوقاية من فايروس كورونا - صور

تابعنا على:   23:20 2020-04-05

أمد/ غزة: قامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في قطاع غزة يوم الأحد، وضمن جهودها المتواصلة، بتنفيذ حملة توعية ميدانية في شوارع مدينة غزة، وأمام البنوك و أثناء إستلام موظفي الحكومة الفلسطينية لرواتبهم ،وذلك من خلال إستخدام المواد المطهرة للتعقيم، رافقها حملة مماثلة في مخيم جباليا جرى من خلالها توزيع النشرات التوعوية للحفاظ على سلامة أبناء شعبنا ،و التي توضح طرق الوقاية و الإرشاد و تجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي أصاب معظم دول العالم .

وشارك في الحملة أعضاء الجبهة في كافة محافظات قطاع غزة، من خلال الحملات التي قامت بها الجبهة و توعية و إرشاد و رش و تعقيم المقرات و المؤسسات و البنوك و التجمعات المزدحمة و تقاطع الطرقات و الأسواق و السيارات و توزيع الارشادات و المواد المطهرة.

و أوضحت الجبهة أن ذلك يأتي ضمن المهام و التدابير الإحترازية للحد من إنتشار الوباء ،وحماية أبناء شعبنا في قطاع غزة من مخاطر هذا الفيروس و الحد من انتشاره .

وتأتي هذه الحملة التي أعلنتها الجبهة و على رأسها الأمين العام د. أحمد مجدلاني، التزاما لقرارات القيادة الفلسطينية و في مقدمتها  الرئيس محمود عباس، بإعلان حالة الطوارئ خوفا من تفشي فايروس كورونا و من أجل سلامة و حماية أبناء شعبنا في قطاع غزة .

وقد لاقت هذه الحملات ترحيبا و إرتياحا في صفوف أبناء شعبنا في كافة مناطق قطاع غزة من أجل التعريف و الوقاية من مخاطر الإصابة بفايروس كورونا .

اخر الأخبار