ولا تزال غزة في شعب أبي طالب

تابعنا على:   12:21 2020-04-08

نادره هاشم حامده

أمد/ تعاهد كفار مكة بقوة هذه المرة؟؟

 حتى أننا عدمنا فيهم نخوة العرب..ألا ينبعث فيهم من جديد ذاك الأصيل الحر البطل .. ذو القامة الممشوقة بالعز والأنف, ألا يخرج فينا ابن العامري هشام ليرفض الظلم الذي على قومه استشر ... ألن يجد معه في ملة الكفر خيار مروءة أمثاله  تحت شعار لا للظلم الذي استعر .. وكيف نهنأ, نأكل ونشرب وننام واهلونا في فقر ومرض وجيل بأكمله قد تدمر  .. كيف رضينا أن نحاصرهم وعلى عتبات جحودنا الباطل سجناهم واحكمنا عليهم السجن من كل صوب وكانهم  هم الشر والخطر ...  بل ووصينا السجان إياك ان تأخذك فيهم يوما رأفة البشر..

ولكن هشام ابن عمرو العامري رغم عنادة الشيطان إلا أنه مع رفاق الكرامة والنخوة انتصر ....
وأحكم الخطة حين في ناديهم ظهر .. حتى قال فرعون الأمة إن هذا الأمر دبر في ليل, ولكنه يا رفيق الشيطان قد حصل و عليك مر ... وسجله التاريخ في صفحة عز .تقرأها غزة  في شعب ابي طالب وتقول :  أيا نخوة في الكفار فقدناها.في اخوتنا.. فيا لسخرية القدر ..   

لم نطلب منكم المستحيل يا العرب.. ولم نسألكم يوما أن تفعلوا كبني عبد المطلب وبني هاشم وتحمونا من قريش وكل من غدر ... ولا ان تتشعبوا معنا في شعبنا, فقد يكونوا هناك. في شعب ابي طالب استحقوا  النظر ,  ذاك.لانهم صبأوا وكفروا باللات والعزى وسبوا هبل, أما بنو غزة فيبدو أن جرمهم ادهى وأمر .. ألم أقل لكم يا لسخرية القدر .. 

ثم تكون كلمة الرب هي الأقوى مهما كان ميثاق الظلم قد  طغى وتجبر.. وفي جوف الكعبة وعلى جدرانها  تشبث تقديسا للضرر . فقد ارسل الله عليها حشرة صغيرة , بأعينهم قدلا ترى,  الارضة وهي دودة صغيرة  اكلت ميثاق ظلمهم بإذن ربها و غير (باسمك اللهم) فيها لم تذر .. ومحمد.صلى الله عليه وسلم.في   في رؤية, كان قد رأى ذلك و أخبر 

وينتهي الظلم, وكل من.بالشعب لحكمة أرادها ربك قد تقوى .. تلك  كانت ثلاث سنين, ونحن الان ثلاثة عشر والله من فوق الجمع هوالأقوى والاقهر .

.وهزم ذلك المخلوق المهين.. أباطرة الباطل وميثاقهم بإذن ربه وارتفع الحظر .

 فهل التاريخ.يعيد نفسه وإن اختلفت  الصور .. ها هو فيروس أصغر من حجم الأرضة بكثير, يشل الكل  العادل فينا ومن إفترى,ويغير الخطط والمخططات, وسيغير الخرائط بأنواعها أينما ترى ..
وصفقات القرن  ستكون صفعات في أجساد قد يواريها الفيروس الثرى .

 فلنعتبر ولنقرأ الطالع جيدا..
ولنقل  ياااارب .. يااارب الحاضر والاتي..  وكل الورى .

​وجدنا الأرضة فمن يحمل نخوة هشام العامري، ستخرج غزة من الشعب وتنتصر

كلمات دلالية

اخر الأخبار