مديرية الدفاع المدني برام الله تقيم حملة تعقيم بالجلزون - صور

تابعنا على:   20:17 2020-04-12

أمد/ رام الله: قامت مديرية الدفاع المدني الفلسطيني بمحافظة رام الله والبيرة، صباح يوم الأحد، بتنظيم حملة تعقيم في شوارع مخيم الجلزون والضواحي المجاورة له شمال المدينة، وذلك بالتعاون مع لجنة طوارئ المخيم وبمساندة فرقة إسعاف ومتطوعي الدفاع المدني في الجلزون.

وكان باستقبالهم في المخيم الأخ ثائر نخلة أمين سر حركة فتح (م7)، وخالد الخالدي من اللجنة الشعبية، ود. سامي نخلة رئيس فرقة إسعاف ومتطوعي مخيم الجلزون.

وأشرف على عملية التعقيم مدير مديرية الدفاع المدني بالمحافظة العقيد سامي حمدان، ونقل تحيات اللواء يوسف نصار مدير عام الجهاز، الذي أشاد بأداء فرقة المتطوعين اللذين يعتبروا أنشط فرقة للدفاع المدني في المحافطة، نتيجة اعتماد الجهاز عليهم بشكل أساسي بالعديد من الأعمال المتخصصة.

 وقدم العقيد حمدان وعودا باستمرار حملة التعقيم بالمخيم بشكل أسبوعي في يوم الجمعة.

وبدوره رحب أمين سر حركة فتح (م7) في مخيم الجلزون ثائر نخلة، بالعقيد حمدان والفريق المرافق له، مقدما شكره وامتنانه لهذا الجهاز وبمقدمته سيادة اللواء يوسف نصار على هذا الاهتمام والدعم في المخيم، وخاصة دعم فرقة المتطوعين، وجهود جهاز المدني في تفقد المخيم وأهله باستمرار.

ومن جانبه رحب د. سامي نخلة رئيس فرقة إسعاف ومتطوعي الجلزون بزيارة وفد الجهاز لمقر الفرقة، مستعرضا أهم أنشطة الفرقة خلال فترة الطوارئ الحالية، وذلك من خلال أعمال التعقيم المستمرة في المخيم ومساندة مركز الدفاع المدني في بلدة بيرزيت والقرى المحيطة، بالإضافة لنقل الحالات المرضية من خلال مركبة الإسعاف واعتماد المحافظة على الفرقة في التعامل مع العمال العائدين من أماكن عملهم من الداخل بالتعاون مع الطب الوقائي، وتعقيم منازلهم.

 

اخر الأخبار