البدء باستقبال طلبات جديدة..

رئيس صندوق وقفة عز: تم جمع اكثر من 9 ملايين دولار ورصد 13 الف عائلة لتوزيع المساعدات عليهم

تابعنا على:   15:00 2020-04-15

أمد/ رام الله: أعلن رئيس صندوق وقفة عز طلال ناصر الدين، ان الاموال التي تم جمعها للصندوق حتى صباح يوم الأربعاء، وصلت لأكثر من تسعة ملايين دولار وتم جمعها للعائلات المتضررة من انتشار فايروس كورونا، مشيرا الى اجتماع عقد مع وزارة التنمية الاجتماعية بهذا الخصوص يوم الثلاثاء.

واشار ناصر الدين في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية،إلى بدء الوزارة باستقبال الطلبات الجديدة للتأكد من وضعهم داعياً المواطنين المتضررين من أي محافظة إلى تقديم طلب للوزارة التي رصدت 13 الف عائلة متضررة حتى الان وسيتم البت بالية توزيع الاموال عليهم في الايام القليلة المقبلة عن طريق الحساب البنكي الخاص بهم.
واضاف ناصر الدين أن مرحلة المساعدات المقبلة من صندوق وقفة عز ستخص العمال المتضررين جراء فايروس كورنا مثل الحضانات والمطاعم وغيرهم لإستقبال طلباتهم وتنقيحها.
 

وأعلن صندوق “وقفة عز” عن فتح باب التبرعات في رقم الحساب المصرفي الموحد لدى كافة البنوك في فلسطين تحت الرقم (888000) لمواجهة الأضرار التي ألحقتها أزمة انتشار فيروس كورونا في فلسطين على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والصحي.

ودعا رئيس الصندوق طلال ناصر الدين، في بيان صدر عنه الأسبوع الماضي، القطاع الخاص الفلسطيني ورجال الأعمال والمؤسسات والأفراد في الداخل والخارج، الى تكاتف جهودهم، بالتبرع في الصندوق من أجل المساهمة في تركيز الجهود الوطنية لدعم القطاعات المتضررة والعائلات المحتاجة والفقراء الجدد والقطاع الصحي، للخروج من هذه الأزمة بأقل اضرار ممكنة.

ويشار إلى أن صندوق وقفة عز هو صندوق أنشأه رئيس الوزراء محمد أشتية بمصادقة رئيس السلطة محمود عباس، بهدف جمع التبرعات والدعم من القطاع الخاص والمجتمع الفلسطيني خلال حالة الطوارئ التي تم إعلانها في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا.
 

اخر الأخبار