طرق مختلفة للاهتمام بجمالك

تابعنا على:   17:39 2020-04-18

أمد/ قد تهمل بعض النساء الاهتمام بصحة بشرتهن وشعرهن خلال فترة العزل المنزلي، لشعورهن بالملل نتيجة الروتين اليومي، الذى يبدأ من تحضير وجبات الطعام وترتيب المنزل، ثم مشاهدة التلفاز أو تصفح بعض المواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت، ثم النوم وهكذا، لذلك يفضل كسر الروتين اليومي الممل خلال الإجازة الأسبوعية وتخصيصه للاهتمام بمظهرك وجمالك من خلال بعض الطرق التي نتعرف عليها في السطور القادمة.

- تغيير لون الشعر

يساعد تغيير لون الشعر على تحسين الحالة المزاجية للمرأة وتغيير مظهرها، لكن يفضل صبغ الشعر بلون مناسب للبشرة، واستخدام صبغة تحتوى على مواد طبيعية حتى لا تحدث ضررًا بخصلات الشعر وتؤدى إلى ضعفه وسقوطه.

- طلاء الأظافر

يفضل أيضاً طلاء الأظافر بألوان مبهجة ومناسبة للون البشرة حتى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة داخل المنزل، ويساعد ذلك أيضاً على تحسين الحالة المزاجية للمرأة.

- تصفيف الشعر

ينصح أيضاً بالإطلاع على مجموعة من تصفيفات الشعر، التى يمكن تنفيذها من المنزل بحيث تكون مناسبة لرسمة الوجه، سواء من خلال مجلات التجميل أو مواقع الأنترنت الخاصة بذلك، مما يساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة داخل المنزل.

- الحصول على فترات استرخاء

ينصح بقضاء وقت من الاسترخاء من خلال ممارسة تمارين اليوجا، أو الاستعانة بأحد أفراد الأسرة لعقد جلسات التدليك أو الحصول على حمام ماء ساخن معطر، مما يساعد على تحسين الحالة المزاجية خلال اليوم.

- ماسكات للعناية بالبشرة

يفضل أيضاً علاج المشاكل الجلدية بالوجه من خلال عمل وصفات طبيعية مختلفة للبشرة، والتي تعتمد على مكونات طبيعية متوفرة في المنزل، والتي تساعد على علاج حب الشباب والتخلص من الهالات السوداء وتفتيح البشرة، وترطيبها للحصول على بشرة نقية نضرة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار