حاصد الأرواح يتجول على شواطئ فلوريدا

تابعنا على:   18:40 2020-04-25

أمد/ تخيل أنك على الشاطئ تستمتع بالأمواج التي تنتهى فوق قدميك والشمس المشرقة، التي تلهب بشرتك، وعندها تبدأ في ملاحظة وجود شخصية طويلة سوداء اللون مع منجل بزاوية عينك، لتسعي فقط لتلقى نظرة عن قرب، لتكشتف أنه حاصد الموت، شخصية سينمائية شهيرة تشتهر بحصد الأرواح بعد وفاتها.

يخطط دانيال أولفلدر، محامي من ولاية فلوريدا الأمريكية، للسفر حول شواطئ ولايته لتحذير الناس من مخاطر عدم التباعد الاجتماعي خلال جائحة فيروس كورونا المستجد القاتل، مرتدى زيى "جريم ريبر"، وفقا لموقع bored panda.

وفى حين أن رسالة أولفلدر الرئيسية هي التأكد من أن سكان فلوريدا يعرفون مدى أهمية البقاء في المنزل لمنع انتشار الفيروس التاجي، فإنه يخطط أيضًا لاستخدام الفكرة وزى حاصد الموت، لجمع الأموال للديمقراطيين الذين يرشحون انفسهم لمنصب فيدرالي.

ويستعد دانيال لبدء جولته في شواطئ ولاية فلوريدا الأمريكية، لتوعية الأشخاص ومرتادى الشواطئ بقواعد التباعد الاجتماعي، لمنع تفشى الفيروس التاجي، خاص بعد إعادة فتح الشواطئ في فلوريدا، ويبدأ دانيال جولته بدءا من ا مايو .

وكانت شواطئ مقاطعة دوفال بولاية فلوريدا الأمريكية، قد شهدت تواجد عدد كبير من الأمريكيين، لممارسة عدد من الأنشطة البدنية الرياضية، و ركوب الأمواج، وسط قيود التي تطبقها السلطات الامريكية لمحاولة الحد و السيطرة على إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19.

 

اخر الأخبار