قلقيلية: تركيب غرفة تعقيم على مدخل المدينة مقدمة من هيئة الأعمال الإماراتية الخيرية

تابعنا على:   15:42 2020-05-02

أمد/ قلقيلية:  قدمت هيئة الأعمال الخيرية الامارتية، غرفة تعقيم خاصة بالسيارات، حيث تم تركيبها على المدخل الشرقي لمدينة قلقيلية، بإشراف الهيئة وتحت رعاية محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، وقدمت عدد من التدخلات شملت معقمات لمواجهة كورونا، وتقديم مبلغ 270 الف كفالات للأيتام.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها ابراهيم راشد مدير فرع هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية في فلسطين، حيث جرى لقاء في دار المحافظة شارك به العميد غازي بشارات قائد المنطقة، و د. أحمد نوفل رئيس لجنة الزكاة، وماهر عودة مدير مديرية التنمية الاجتماعية.

وثمن راشد، جهود هيئة الاعمال الامارتية الخيرية؛ مشيراً إلى أن محافظة قلقيلية تعيش ظروفا استثنائية بفعل الإجراءات الظالمة التي يقوم بها الاحتلال، مطالباً بأن يتم ايلاء المحافظة أهمية خاصة لتعزيز صمود مواطنيها.

واطلع الوفد على الإجراءات التي قامت بها محافظة قلقيلية لمواجهة انشار فيروس كورونا، وأكد  على أن تركيب غرفة التعقيم على مدخل المدينة يأتي ضن الإجراءات الوقائية، التي تقوم بها المحافظة.

وأشار الراشد، إلى أن هذه الزيارة هدفها تنسيق الجهود خلال فترة شهر رمضان؛ وتقديم كفالات ايتام وغرفة تعقيم للسيارات ومستلزمات تعقيم للمحافظة، مؤكداً على صمود اهالي محافظة قلقيلية،  مشيراً الى أن الهيئة في تواصل دائم مع المحافظة، وهي تعي خصوصيتها وظروفها الاستثنائية.

ولفت إلى أن الهيئة ومنذ بدء الجائحة  اطلقت حملة دفع البلاء والوباء، واليوم نقوم بتركيب هذه الغرفة في مدينة قلقيلية، عملاً بالشعار الذي اطلقته الهيئة، مضيفاً أنه تم القيام بالعديد من التدخلات بالتعاون مع لجنة زكاة محافظة قلقيلية.

وجرى خلال الزيارة بحث عدد من القضايا تتعلق، بالتعاون ما بين مؤسسات محافظة قلقيلية و هيئة الاعمال الاماراتية خاصة الاحتياجات في هذا الشهر الفضيل.

اخر الأخبار