رئيس "ميلان" الايطالي يكشف إصابات جديدة بــ "كورونا" في الفريق

تابعنا على:   14:46 2020-05-09

أمد/ أكد باولو سكاروني، رئيس نادي ميلان الايطالي، عن وجود حالات جديدة بالفريق مصابين بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن باولو مالديني المدير الرياضي للنادي ونجله دانييل لاعب فريق الشباب تعافا تماما من الفيروس.

وقال رئيس النادي اللومباردي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "لدينا بعض اللاعبين المصابين في مرحلة التعافي، لكن مالديني ونجله في حالة جيدة الآن".

وأضاف: "ملعب التدريب أصبح مفتوح وقد عدنا إلى التدريب مرة أخرى، مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي، نحن نتخذ خطوات نحو العمل مجددًا، يجب أن نعتاد على التعايش مع الفيروس".

وتابع: "يمكننا اعتماد ما فعلته رابطة الدوري الألماني، حيث يضعوا المصابين في الحجر الصحي بينما يستمر الآخرون في العمل".

ويأتي ذلك بعد أن أعلن فيورنتينا عن ست حالات أخرى ضمن صفوفه، ثلاثة لاعبين وثلاثة من الموظفين، وأعلن سامبدوريا عن 4 حالات، بينما وجد تورينو لاعبًا واحدًا.

وتخضع جميع أندية الدوري الإيطالي، خلال الفترة الحالية إلى اختبارات فيروس كورونا، في ظل إجراءات العودة إلى التدريبات، من أجل التأكد من سلامة اللاعبين قبل عودة المنافسات.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

اخر الأخبار