بمشاركة "السنوار"..

المئات يشاركون بجنازة القيادي في حماس والحية: الكرد لم يترك موطئًا إلّا وصلت قدمه إليه-صور

تابعنا على:   12:39 2020-05-10

أمد/ غزة: شارك المئات من أهالي قطاع غزة يوم الأحد، في جنازة القيادي بحركة حماس "أبو أسامة الكرد"، من بينهم يحيى السنوار قائد الحركة وأعضاء من مكتبها السياسي، وقيادات فصائل فلسطينية ووطنية.

وتوفي الكرد مساء يوم السبت، بجلطة دماغية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى حيثُ أعلن عن وفاته.

ومن جهته، أشاد عضو لحماس د.خليل الحية، بمناقب القيادي الراحل أحمد حرب الكرد "أبو أسامة، مؤكدًا أن القيادي الكرد لم يترك موطئًا يمكن أن تصل قدمه إليه إلا وطرق بابه؛ ليجمع التبرعات لصالح الفقراء والمساكين، وعوائل الشهداء، والجرحى، والأسرى.

ونقل الحية في كلمة خلال مراسم تشييع القيادي الكرد تعازي قيادة الحركة إلى عائلة الكرد، وأهالي المحافظة الوسطى بوفاة الوزير السابق والقيادي في الحركة أحمد الكرد "أبو أسامة".

وأشار الحية إلى أن الأيتام والأرامل والفقراء ومؤسسات شعبنا الخيرية، ستفتقد رائد العمل الخيري في فلسطين أبو أسامة الكرد.

وقال إن الهمّ الذي تركه القيادي الكرد ثقيل على من سيحمل الراية من بعده، ونتمنى أن يعين الله قيادات الحركة بالإيفاء بالوعود والالتزامات التي قطعها أبو أسامة لصالح الفقراء والمساكين والأيتام وذوي الشهداء والأسرى والجرحى.

وأشار، إلى أن القلب ينفطر على فراق الأحبة، ولكنّ عزاءنا في خاتمة الخير التي ختمها الله له، فقد انتقل إلى جوار ربه، عاملًا مضحيًا، صائمًا قائمًا، صافي القلب، وذاكر اللسان، وختم حياته بكل خير.

اخر الأخبار