مجدلاني يكشف عن دعوة حماس والجهاد والشعبية لحضور اجتماع "القيادة الفلسطينية"

تابعنا على:   11:10 2020-05-12

أمد/ رام الله: كشف عضو تنفيذية المنظمة ووزير التنمية الاجتماعية  أحمد مجدلاني، عن توجيه دعوة إلى حركتي حماس والجهاد الإسلامي لحضور اجتماع القيادة المقرر في مدينة رام الله يوم السبت المقبل.

وقال مجدلاني في حديث لإذاعة صوت فلسطين، صباح يوم الثلاثاء، أن حركتي حماس والجهاد الإسلامي، بالإضافة إلى الجبهة الشعبية سوف يشاركون في اجتماع القيادة الفلسطينية يوم السبت.

وأشار إلى أن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير سوف تعقد اجتماعا يوم السبت المقبل، وستقدم توصياتها للقيادة الفلسطينية، حيث تكون تلك التوصيات قائمة على ان المرحلة الانتقالية قد انتهت، وبالتالي "الانتقال من السلطة إلى الدولة".
وقال مجدلاني: "اليوم سوف تتبلور مجموعة من الأفكار والإجراءات السياسية في المجال السياسي أو القانوني والمجالات المختلفة، وستكون أساسا وانطلاقا من أن المرحلة الانتقالية قد انتهت، وبالتالي سن فتح صفحة جديدة في اطار العمل لجسيد سيادة دولة فلسطين على الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967".

وأكد أن هناك خلية عمل ومتابعة حثيثة لبلورة جملة من القرارات والاجراءات التي سوف تتخذها القيادة الفلسطينية، وذلك للرد على مخططات الضم الإسرائيلية لأراضي من الضفة الغربية.

اخر الأخبار