كلوب يكشف عن سعادته بعودة الدوري الألمانى

تابعنا على:   14:37 2020-05-16

أمد/ كشف يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن حرصه على متابعة الدوري الألماني، والذى ستعود منافساته اليوم، السبت، بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، ويقص فريق بوروسيا دورتموند شريط عودة الدوري الألماني في الثالثة والنصف عصر السبت، أمام شالكة ضمن منافسات الجولة الـ 26 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فيما تقام 5 مواجهات أخرى في نفس اليوم.

وأكد هانز يواكيم واتزكي، المدير التنفيذي لنادى بوروسيا دورتموند، أن يورجن كلوب مدرب الفريق السابق يورجن كلوب كان على متابعة مستمرة معه بخصوص عودة منافسات الدوري الألماني.

وقال واتزكى، فى تصريحات لشبكة "DAZN"، "يورجن كلوب أرسل لي رسائل نصية عدة مرات بأنه سيشاهد التلفاز في نهاية الأسبوع والجميع سعداء بأن كرة القدم ستبدأ مرة أخرى".

وأضاف، "في إنجلترا على وجه الخصوص تتشبث الأندية بحقيقة أن الدوري الإنجليزي يمكن أن يبدأ أيضًا مرة أخرى قريبًا، ونحن مدينون لحقيقة أننا في مثل هذا الوضع في ألمانيا للسكان الذين تصرفوا بطريقة منضبطة، وكذلك السياسيون الحريصون جدا على الوضع، هذا هو السبب في أن ألمانيا واحدة من أفضل البلدان في العالم التي مرت بهذه الأزمة".

وكان الألماني يورجن كلوب قد قاد بوروسيا دورتموند خلال الفترة من 2008 إلى 2015، وفاز معهم بلقبين في الدوري الألماني وكانوا في المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا 2011/12.

أكد المدير التنفيذي لفريق بوروسيا دورتموند أن الجميع يشعر بضغط كبير، لاسيما أن البوندزليجا أول دوري رئيسي يعود إلى الملعب وسط الأزمة.

وأضاف، "أشعر أيضا بمسؤولية كبيرة، هذا الشعور أكبر من أي وقت مضى، وهذا يعطيني قدرًا معينًا من التوتر".

واختتم واتزكى تصريحاته قائلاً، "الجانب الرياضي هو أننا نحقق أهدافنا أيضًا، أما مسألة ما إذا كان بإمكاننا تلبية الإطار بأكمله مع جميع المتطلبات ومفهوم الأمان كما نتخيله جميعًا وكيف يكون ضروريًا، هذا الضغط ضخم حقًا".

كلمات دلالية

اخر الأخبار