تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة الخليل

تابعنا على:   22:05 2020-05-16

أمد/ الخليل: أعلنت بلدية بيت أولا، بمحافظة الخليل، يوم السبت، عن تسجيل اصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد "كوفيد 19 في البلدة، داعية كل شخص خالط الشاب المصاب ضرورة الاتصال وابلاغ الجهات الرسمية.

وقالت البلدة في بيان لها عبر صفحتها في "فيسبوك" : لقد تأكد إصابه الشاب "ج ف" بفيروس الكورونا هذا اليوم. وقد عملت الجهات المختصة بمتابعة الحالة".

وتابعت: "وعليه نرجوا منكم أخذ الحيطة والحذر والالتزام في بيوتكم لحين صدور تعليمات واتخاذ إجراءات الجديدة، وندعو كل شخص قد خالط الشاب المصاب ضرورة الاتصال وابلاغ الجهات الرسمية".

 

ومن ناحيتها أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لشاب ثلاثيني من بيت أولا بمحافظة الخليل كان يعمل في أراضي الـ48.

وأضافت الكيلة في بيان صحفي، مساء يوم السبت، أن طواقم الطب الوقائي تجري حالياً عملية حصر لمخالطي المصاب، والذي عاد قبل 3 أيام من داخل أراضي الـ48، ولم يلتزم بالحجر المنزلي وإجراءات السلامة والوقاية.

وأشارت إلى أن دائرة مخالطة المصاب واسعة، مناشدة جمهور المواطنين بالالتزام بإجراءات السلامة والوقاية والالتزام بالحجر المنزلي للعمال، لحماية عائلاتهم وأبناء شعبهم والحيلولة دون انتشار الفيروس.

ويرتفع بذلك عدد الإصابات بالفيروس في فلسطين إلى 555 إصابة، وعدد الحالات النشطة، أي التي لا تزال مصابة إلى 106 حالات، بينها 61 في مدينة القدس، و41 في بقية المحافظات الشمالية (الضفة الغربية)، و4 حالات في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة).

اخر الأخبار