افتتاح سوق الخير التابع للجنة الزكاة والصدقات في قلقيلية

تابعنا على:   22:47 2020-05-16

أمد/ قلقيلية: افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، يوم السبت، سوق الخير الكائن في برج الخير بمدينة قلقيلية، ويأتي افتتاح هذا السوق لاستقبال المساعدات من الألبسة والأحذية ومستلزماتهما وتوزيعها على الأسر المحتاجة من أبناء المحافظة قبل عيد الفطر السعيد.

وشارك في الافتتاح الدكتور هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، وطارق شاور رئيس الغرفة التجارية وممثلون عن حركة فتح اقليم قلقيلية، وممثلون عن عدد من المؤسسات وأهل الخير.

وخلال الافتتاح شكر المحافظ الايادي البيضاء التي تكاتفت وعملت لافتتاح هذا السوق الذي يضم عدة زوايا تلبي احتياجات الاسر المتعففة والتي هي بأمس الحاجة لمن يرسم الابتسامة على وجهها، وطالب بأن يتم تغليب المصالح العامة على المصالح الخاصة وتعزيز قيم التكافل والتراحم في هذا الشهر الفضيل التي نص عليها ديننا الحنيف.

من ناحيته ناشد الشيخ د. أحمد نوفل اهل الخير والميسورين الى تقديم المساعدات وإخراج زكاتهم في ظل هذه الظروف الصعبة لخلق حالة من التكافل بين ابناء المجتمع الواحد، وأشار الى أن هذا البرج تم بناؤه من أموال الزكاة وهذا السوق يقع ضمن الرؤيا التي وضعتها اللجنة للنهوض بواقع لجنة الزكاة وتقديمها لمستحقيها.

 

البوم الصور

اخر الأخبار