بالصور - النضال الشعبي تضع أكاليلاً من الورود على أضرحة الشهداء

تابعنا على:   09:05 2020-05-25

أمد/ غزة: وضع وفد من قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أكاليلا من الورود على أضرحة الشهداء في مقبرة الشيخ رضوان بمدينة  بغزة، وشهداء الجبهة، وفاءً لشهداء الثورة الفلسطينية ولكل الشهداء، وتقديراً للتضحيات العظيمة التي بذلوها في سبيل شعبهم وقضيتهم الوطنية.

ويرأس الوفد محمود الزق عضو المكتب السياسي للجبهة، وعدد من قيادات وكوادر الجبهة، حيث وضعوا أكاليلا من الورود وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء، مستذكرين كافة شهداء الثورة الفلسطينية وشهداء  فلسطين وفي مقدمهم الشهيد ياسر عرفات، و الشهيد د. سمير غوشة، وأحمد ياسين وأبو على مصطفى والشقاقي، وحيدر عبد الشافي، وجميل شحادة وزهير محسن وجهاد جبريل وأبو العباس وسليمان النجاب وعمر القاسم،  وقراءة الفاتحــة على ضريح الشــهيد نبيل قبلاني عضو المكتب السياسي للجبهة.

وألقى محمود الزق عضو المكتب السياسي للجبهة كلمة أشاد فيها بمناقب الشهيد نبيل قبلاني وسيرته النضالية، وحيا شهداء الجبهة وعلى راسهم الشهيد سمير غوشة الأمين العام السابق، الذين استشهدوا وهم متمسكين بثوابتنا الوطنية مدافعين عن أرضهم وشعبهم.

وأكد الزق حرص الجبهة على استعادة  الوحدة الوطنية لشعبنا  وضرورة وانهاء الانقسام البغيض لمواجهة المشروع الامريكى وصفقة ترامب وحكومة اليمين المتطرف فى اسرائيل التى تعمل على ضم الاراضى الفلسطينية فى الضفة الغربية.

وتقدمت قيادة الجبهة بأسمى آيات التهنئة والمباركة لكافة أبناء شــعبنا في الوطن والشتات بمناسبة عيد الفطر السعيد متمنيــة أن يعيده االله علينــا جميعا وقد تحققت أمانينا بإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية وتحرير كافة الأسرى والأسيرات من أقبية السجان لينعموا بالحرية بين أسرهم وأبناء شعبهم.

البوم الصور

اخر الأخبار