أحدث طرق المطاعم لإلزام الزبائن بالتباعد الاجتماعى

تابعنا على:   16:31 2020-05-29

أمد/ بدأت معظم البلدان في جميع أنحاء العالم في رفع قيود الإغلاق، وإعادة فتح المطاعم مرة أخرى باشتراط الالتزام بطرق الوقاية من فيروس كورونا، من غسل يدين بالماء والصابون وارتداء أقنعة الوجه، والالتزام بالتباعد الاجتماعي، لذلك اتجهت معظم المطاعم حول العالم، لابتكار أساليب مختلفة لإجبار الزبائن على الالتزام بمسافة التباعد الاجتماعي للحد من انتشار الفيروس، والتي أشار إليها تقرير بموقع "insider".

بحث مالكو المطاعم والطهاة والمضيفون عن طرق مختلفة لإعادة فتح المطاعم بطريقة آمنة، سواء كان ذلك يتطلب فحصًا لدرجة الحرارة للزبائن أو إضافة انسدادات زجاجية وغيرها من الطرق المختلفة التي ابتدعتها المطاعم للحد من انتشار الفيروس والتي لقت إعجاب الكثير من الأشخاص الذين ألتقطوا صور لهذه التجارب وأشادوا بها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منها :

مطعم برجر شهير في ألمانيا يوزع تيجان على الزبائن

لجأ مطعم برجر شهير في ألمانيا إلى حيلة طريفة لإجبار الزبائن على الالتزام بالتباعد الاجتماعي، من خلال توزيع ورق مقوى كبير الحجم مصمم على هيئة تاج ملكى، ليرتديه الزبون ليبعده عن الشخص الأخر بمسافة تقدر 6 أقدام، مع تذكير العملاء بضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

وقال أحد ممثلي المطعم لـ Business Insider، إن التاج هو أحد الطرق الممتعة والمرحة لتذكير الزبائن بضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي أثناء التواجد داخل المطعم.

مطعم  فرنسي يصمم أباجورة بلاستيكية لإلزام الزبائن بالتباعد الاجتماعي

صمم كريستوف جيرنيجون جهاز" Plex'Eat "، وهو على هيئة أباجورة بلاستيكية يجلس داخلها الزبون أثناء تناوله للطعام، وذلك بغرض حماية الأفراد من إصابة بعضهم البعض أثناء تناول الطعام، ويتم استخدام أباجورة البلاستيك في مطعم HA.N.D. ، في باريس ، بفرنسا، الأمر الذى نال إعجاب الكثير من أصحاب المطاعم حتى إن المصمم تلقى أكثر من 200 طلب من مطاعم في خمس دول.

اخر الأخبار