محافظ قلقيلية يلتقي مدير شؤون وكالة الغوث "الأونروا"

تابعنا على:   10:19 2020-06-02

أمد/ قلقيلية: التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، مدير شؤون الوكالة "غوين لويس" والوفد المرافق لها وأطلعها على الاجراءات التي قامت بها محافظة قلقيلية ومؤسساتها لمواجهة فيروس كورونا منذ اعلان حالة الطوارئ.

وثمن رواجبة، الجهود التي قام بها مشفى الوكالة بمدينة قلقيلية وذلك من خلال عمله كجزء من المنظومة الطبية الفعاعلة في المحافظة، مؤكدا على اهمية التكامل ما بين كافة المؤسسات المحلية والدولية لمواجهة جائحة كورونا، وتطرق الى الاصابات بكورونا في المحافظة والتي اتت بعد انهاء حالة الطوارئ نتيجة للاختلاط مع الداخل الفلسطيني، لافتا الى ظروف المحافظة الاستثنائية واحاطتها بالمستوطنات وقربها من الخط الاخضر.

ونوه، الى ان اللاجئين في محافظة قلقيلية هم الاكثر ضررا في ظل جائحة كورونا، داعيا وكالة غوث اللاجئين الى اسنادهم في ظل هذه الظروف الصعبة.

ممن جهتها شكرت "غوين لويس" المحافظ على الاستقبال واكدت على اهمية دور المحافظين في مواجهة جائحة كورونا، وأشارت الى ان وكالة الغوث تتابع الوضع عن كثب، مؤكدة ان العبئ الاكبر وقع على عاتق المحافظين، وتطرقت الى ما قدمته وكالة الغوث لمواجهة هذا الفيروس.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بتعزيز التعاون مع وكالة الغوث خاصة في المجال الصحي، واهمية ما تقوم به الوكالة لمتابعة السلوك الهمجي للاحتلال، واهمية اسناد اللجئين اقتصاديا

اخر الأخبار