المحكمة الرياضية تصدم مانشستر سيتي بشأن استئناف عقوبته

تابعنا على:   23:17 2020-06-03

أمد/ كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تلقى مانشستر سيتي، صدمة بشأن الحكم النهائي على الإستئناف بشأن إيقاف النادي عن المشاركة أوروبيا لمدة عامين، بسبب مخالفات في قواعد اللعب المالي النظيف، في ظل التقارير التي تتحدث عن تأخير محكمة التحكيم الرياضية "كاس"، في إصدار قرارها الأخير بشأن إستئناف السيتي ضد العقوبة، وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، وفقا لمصادر من داخل محكمة التحكيم الرياضية، فإن مانشستر سيتي، سيكون عليه الانتظار مدة تصل إلى شهرين، من أجل سماع القرار النهائي للمحكمة فيما يخص الإستئناف.

أضافت الصحيفة، أن مسئولي السيتي كانوا يرغبون في إصدار القرار النهائي بشأن الإستئناف ضد العقوية الموقعة من قبل الاتحاد الأوروبي، من أجل حسم العديد من الملفات الرياضية الخاصة بالفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اليويفا والسيتي، كانا يرغبان في معرفة قرار المحكمة قبل قرعة الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، من أجل تجنب الارتباك في المسابقة حال قبول استئناف النادي الإنجليزي.

وكان الاتحاد الأوروبي، قد عاقب مانشستر سيتي، في شهر فبراير الماضي، بعدم المشاركة أوروبيا لمدة عامين، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 25 مليون إسترليني، بسبب التلاعب بقواعد اللعب المالي النظيف.

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 57 نقطة، متأخرا بفارق 25 نقطة عن ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، صاحب الصدارة برصيد 82 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة، المتوقفة منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

اخر الأخبار