لبحث قضايا تتعلق بامتحان الثانوية العامة..

محافظ قلقيلية يلتقي مدير عام الامتحانات ووفداً من التربية والتعليم

تابعنا على:   12:21 2020-06-04

أمد/ قلقيلية: ثمن اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية يوم الخميس، الجهود التي بذلها  وزير التربية والتعليم د. مروان عورتاني  الذي ابدى تفهمه لأهمية عقد امتحان الثانوية العامة  في بلدة عزون عتمة وفق التعليمات الصحية المنصوص عليها، وأصدر تعليماتها بأن يعود الامتحان في موعده، بعد ان اغلقت  القاعة بقرار من جهات الاختصاص نتيجة لوجود اصابات بفيروس كورونا في البلدة.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه، وفداً من الوزارة ترأسه الدكتور محمد عواد مدير عام الامتحانات وضم " مدير عام التربية والتعليم صالح ياسين و  اياد ابو عيد مدير النتائج    " ، بحضور  الدكتور حسام ولويل مدير الصحة .

ووجه رواجبة، شكره الى الدكتور محمد اشتية رئيس الوزراء على متابعته الدؤوبة لموضوع  بلدة عزون عتمة، كما شكر  المؤسستين الامنية والطبية وكل من ساهم في اعادة فتح قاعة الثانوية العامة في البلدة.

من جهته أشاد الدكتور عواد بصمود أهالي محافظة قلقيلية، وعبر عن غبطته بالإجراءات الوقائية المتبعة في المحافظة، مطلعاً المحافظ على الاجراءات التي قامت بها الوزارة لاستكمال امتحان الثانوية العامة في ظل جائحة كورونا.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا تتعلق بالإجراءات الوقائية التي سيتم اتباعها خلال امتحان الثانوية العامة  في عزون عتمة الذي سيبدأ يوم السبت القادم 6/6/2020م 

اخر الأخبار