استنفار كبير وتمديد حجز المحجورين..

مصادر لـ"أمد": اكتشاف إصابتين لعامل ولعنصر أمني بـ"كورونا" في قطاع غزة

تابعنا على:   00:03 2020-06-06

أمد/ غزة: أكدت مصادر خاصة لـ"أمد للإعلام" يوم الجمعة، بتمديد مدة الحجر الصحي لكافة المحجورين في فندق "الهلال" الأمل في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، وذلك بعد اكتشاف إصابة عامل توزيع الخبز بفايروس كورونا.

وقالت المصادر، إنّ صحة غزة أعادت فحص مصاب تم شفاءه من فايروس كورونا، والذي يقوم بمهمة توزيع الخبر على المحجورين في فندق الأمل "الهلال" بخانيونس، فكانت نتيجته إيجابية أي أنّه مصاب بالفايروس مرة أخرى".

وأضاف، فور خروج نتيجة العامل بالإيجابية، تم تمديد الحجر الصحي لكافة المحجورين في فندق الأمل "الهلال"، وسيتم إجراء فحص كورونا لهم، تخوفاً من إصابتهم بالفايروس".

وأوضح، أنّ العامل المصاب بفايروس كورونا من عائلة "م"، اختلط بآخرين خارج الحجر الصحي، وهناك تخوفات من إصابة مخالطين له، وجاري البحث وإجراء الفحوصات لهم.

وأشار، إلى أنّ الفندق، لا يصلح للحجر الصحي أساساً، ولكن الصليب الأحمر يدعم الهلال الأحمر به لذلك تم وضع عدد من العائدين من معبر ايرز ورفح للحجر الصحي لمدة 21 يوماً.

وفي سياق متصل، أجرت صحة غزة حجرا صحيا على أكثر من 200 شخص، بعد الاشتباه بإصابة أحد أفراد القوة الخاصة التابعة لداخلية غزة.

وبحسب مصادر خاصة لأمد للإعلام، فإنّ العسكري (و.س) أشتبه بإصابته بفايروس كورونا وعليه تم حجر كافة المخالطين له بمستشفى الأندونيسي في بيت لاهيا، شمال قطاع غزة.

وأشار المصدر إلى، أن استنفار كبير جدا لداخلية وصحة غزة، لاحتواء المخالطين للعسكري (س)، لإجراء الفحوصات الطبية لهم.

ملاحظة.. الأسماء كاملة لدى "أمد للإعلام" ونتحفظ عليهم حفاظاً على الترابط الأسري.

كلمات دلالية

اخر الأخبار