3 قضايا تنتظر الحسم فى ميلان بعد وداع كأس إيطاليا

تابعنا على:   17:18 2020-06-14

أمد/ يواجه فريق ميلان الإيطالي المزيد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الخروج من بطولة كأس إيطاليا أمام يوفنتوس الجمعة، وحسبما ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإنه على الرغم من الخروج المشرف من كأس إيطاليا فإن رهان ميلان على التأهل للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل بات صعبًا، حيث يحاول النادي التركيز على العودة للمسابقات الأوروبية من خلال بطولة الكالتشيو، ومحاولة الارتقاء للمركز السادس الذى يشغله نابولي.

ويحتل فريق ميلان الإيطالي المركز السابع في جدول مسابقة الكالتشيو برصيد 36 نقطة متأخراً بـ 3 نقاط عن نابولى صاحب المركز السادس.

وأضافت الصحيفة، أن هناك عدداً من القضايا التي تنتظر الحسم من قبل إدارة ميلان، على رأسها التعاقد مع الألماني رالف رانجنيك لتولى مسؤولية تدريب الروسونيرى، حيث أنهت الإدارة الرياضية الاتفاق معه وتنتظر فقط توقيع العقود من الجانبين.

وأوضحت أن باولو مالدينى، المدير الرياضي لنادى ميلان، يمثل عائقاً أمام إتمام التعاقد مع رانجنيك حيث يراه لا يصلح من الأساس للروسونيرى ولا ترغب إدارة النادى في خسارة أحد أساطيرها.

كما أن تجديد عقد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري، حيث يحاول اللاعب مساعدة النادي بقوة لكن هناك اتجاه لعدم تجديد عقده بنهاية الموسم والتعاقد مع لاعبين شباب.

وأخيراً، تجديد عقد جيانلويجى دوناروما حارس مرمى الفريق حيث يرغب النادي بقوة في تجديد عقده الذى ينتهى في يونيو 2021.

كلمات دلالية

اخر الأخبار