إنذار شديد اللهجة من الاتحاد الإسباني لــ برشلونة

تابعنا على:   16:39 2020-06-15

أمد/ وجهت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني تحذيراً شديد اللهجة إلى فريق برشلونة بعد تأخره في الوصول إلى ملعب ريال مايوركا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الليجا، وانتهت بفوز الفريق الكتالوني 4-0.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني حذرت برشلونة بتوقيع عقوبات قاسية في حال تكرار تأخر الوصول إلى الملعب مرة أخرى، كما حدث في مباراة ريال مايوركا، الأمر الذى تسبب في تأخير انطلاق اللقاء.

وأضافت الإذاعة أن تحذير لجنة المسابقات لفريق برشلونة يأتي بسبب تكرار هذه الواقعة 3 مرات في آخر 5 مباريات بالدوري الإسباني.

من ناحية أخرى، كشف كيكي سيتين، مدرب فريق برشلونة الإسباني، عن قائمة البارسا لمباراة ليجانيس المقرر إقامتها في العاشرة مساء غد، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الليجا.

وشهدت قائمة برشلونة عودة كيلمونت لينجليت مدافع برشلونة بعد الغياب ضد مايوركا، فيما تم استبعاد جوردى ألبا من قائمة المباراة بعد المشاركة أساسياً ضد مايوركا.

وضمت قائمة برشلونة 23 لاعباً هم..

حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيغن، نيتو، إنياكي بينيا.

الدفاع: جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي، رونالد أراوخو، نيلسون سيميدو، سيرجي روبيرتو، كيلمونت لينجليت، جونيور فيربو.

الوسط: سيرجيو بوسكيتس، أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش، أرثر ميلو، أليكس كويادو، فرينكي دي يونج، ريكي بويج، مونتشو.

الهجوم: ليونيل ميسي ، لويس سواريز، أنطوان جريزمان، مارتن برايثوايت، أنسو فاتي.

يذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد، فيما يأتى ليجانيس ففي المركز قبل الأخير بـ23 نقطة.

اخر الأخبار