وصفات سهلة لتقوية الرموش بمكونات طبيعية

تابعنا على:   03:30 2020-06-26

أمد/ تحلم كل فتاة بامتلاك رموش كثيفة وطويلة، والتي تجمل عينيها، وتغنيها عن استخدام الرموش الصناعية، ولتحقيق ذلك يجب استخدام وصفات طبيعية لتقوية الرموش والتي تساعد على تطويلها، كما إنها تعتمد على مكونات طبيعية متوفرة بالمنزل، ولا تكلف الكثير من النقود، وفقاً لما ذكره موقع "cliostyle".

وصفات سهلة لتقوية الرموش بمكونات طبيعية

زيت جوز الهند

يفضل وضع قطرة من زيت جوز الهند لتدليك الجفون والرموش بلطف بدلاً من استخدام مزيلات المكياج المصنوعة من مواد كيميائية تعمل على سقوط الرموش، كما إنها تساعد على ترطيب منطقة العين.

زيوت طبيعية

ينصح باستخدام فرشاة مناسبة أو الأصابع، لوضع القليل من زيت الخروع أو زيت خشب الأرز أو زيت جوز الهند أو زيت الزيتون البكر الممتاز أو زيت الجوجوبا حيث إنها زيوت طبيعية تساعد على إصلاح ونمو الشعر، ثم وضعها على الرموش مع إغلاق العين، لبضع دقائق ثم شطف الرموش بالماء.

جل الصبار

يفضل أيضاً وضع قطرات من جل الصبار على فرشاة، وتطبيقها على الرموش، وتركها طوال الليل، ثم شطفها بالماء عند الاستيقاظ من النوم، حيث يساعد جل الصبار من نمو رموشك ويجعلها أقوى.

الفازلين لتقوية الرموش

يساعد الفازلين على تقوية الرموش، لذلك ينصح بتطبيقه على الرموش من خلال وضع قطرة على الفرشاة، قبل الذهاب إلى الفراش، ثم شطف الوجه بالماء الفاتر، عند الاستيقاظ من النوم، حيث تساعد هذه الوصفة على ترطيب الرموش وتقويتها،  لذلك ينصح بتجربة الوصفة بشكل يومى، للحصول على نتيجة إيجابية.

قشور الليمون وزيت الزيتون لتقوية الرموش

يساعد زيت الزيتون على تقوية وإطالة وترطيب الرموش، لإحتواء الزيت على  خصائص مطهرة طبيعية ومضادة للميكروبات، لذلك ينصح بنقع قشور الليمون في زيت الزيتون لفترة من الوقت، لتكوين مصل لاستخدامه لتقوية الرموش بشكل طبيعي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار