وفاة الممثل الأمريكي ​كارل راينر​

تابعنا على:   16:37 2020-07-01

أمد/ واشنطن: نشر  النجم العالمي ​توم هانكس صورة قديمة للراحل الممثل الأميركي ​كارل راينر​ على حسابه الخاص على "انستغرام"، وعلّق عليها بكلمات مؤثرة، قائلاً: "وداعاً كارل، شكراً لك على شبابي المليء بالبهجة ".

 توم هانكس تحدث مؤخراً عن تفاصيل رحلة علاجه بعد إصابته بفيروس كورونا مع زوجته الممثلة ريتا ويلسون، كاشفاً عن مروره بتجربة نفسية سيئة وكيف تسبب هذا الفيروس في شعور الناس من حوله بعدم الارتياح تجاهه مما أشعره بالتنمر قليلاً.

وكان النجمان من أوائل المشاهير الذين أعلنوا عن إصابتهم بالفيروس في 11 آذار (مارس) الماضي، وقرّرا خوض معركتهما للتعافي منه، ونجحا فعلاً.

كشفت ويلسون ما طلبته من زوجها في حال وافتها المنية قبله. وقالت الفنانة، 63 عاماً، إن جلسة جدية جمعتها والأخير عقب إعلامها بإصابتها بمرض سرطان الثدي قبل خمس سنوات، مشيرة إلى أنها تطرقت خلالها إلى طريقة الوداع التي تفضلها وأنها طلبت منه أن يحزن بشدة وإن لمدة طويلة وأن يقيم بعد ذلك حفلاً كبيراً يتخلله الرقص والغناء.

يذكر أن الفنانة خضعت في وقت سابق لعملية استئصال ثدي مزدوجة وأعلن شفاؤها التام في العام 2015. وعلقت على ذلك خلال البرنامج: "من زاوية ما يبدو السرطان نعمة. علمني فعلاً أن أعيش كل لحظة من حياتي بشكل تام وإن كانت الأخيرة". وأضافت: "لا نعرف ما الذي سيأتي به الغد. علينا أن نعيش وأنا فعلت كلما تمكنت من فعله وعشت الحياة كما أريد".

اخر الأخبار