نابلس: تسجل 14 إصابة من بينهم 8 أطفال جديدة بفيروس كورونا

تابعنا على:   17:39 2020-07-04

أمد/ نابلس: أعلنت محافظة نابلس، عن تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا، يوم السبت، المحافظة توزعت في كل من قريوت، ودير الحطب، ويتما، وتراوحت أعمارهم ما بين سنتين و70 سنة بينهم 8 أطفال، وبذلك يرتفع مجموع الاصابات في المحافظة إلى 178 إصابة.

وأفادت المحافظة، بأن الحالة الصحية للمصابين جيدة والمعظم يتمتع بصحة جيدة، 7 منهم يتلقون العلاج في المستشفيات؛ و 131 مصاب في الحجر المنزلي، وبلغ عدد المحجورين منزلياً في المحافظة 4363شخصاً.

وقد أنهت طواقم نابلس من الدفاع المدني، تعقيم مخيم العين وبلاطة مستخدمة صهريج مخصص للمساحات الواسعة ومركبة مجهزة برشاش آلي خاص بالأماكن الضيقة ومرشات يدوية تستخدمها الطواقم، من أجل التعقيم الداخلي وخلال ذلك شملت عملية التعقيم والتطهير كل الأرجاء داخل هذه المخيمات والعيادات الصحية والتركيز على الأماكن الرئيسية فيها والآن تستعد الطواقم، لاستكمال هذا النشاط في عسكر القديم والجديد.

وقامت الدوريات المشتركة بعمل جولات  في جميع أنحاء المدينة ومصادرة عدد من الهويات الشخصية، وتم إغلاق محال تجارية غير ملتزمة في منطقة شارع القدس وكفر قليل وعسكر والمساكن الشعبية.

وأهابت المحافظة، بكافة المواطنين الالتزام بقرار الإغلاق وعدم الخروج إلا للحالات الطارئة، وذلك حفاظاً على سلامتهم، ومن أجل الخروج من هذه الجائحة بأقل خسائر ممكنة.

اخر الأخبار