بلدية غزة تبحث مع فريق " لسنا أرقاماً " سبل التعاون

تابعنا على:   10:35 2020-07-06

أمد/ غزة: بحث رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، سبل تعزيز التعاون مع فريق " لسنا أرقاماً " في مجال نشر وتعزيز الرواية الفلسطينية، وإبراز الجوانب الإنسانية للشعب الفلسطيني ومدينة غزة .

جاء ذلك خلال لقاء عقد في مكتب رئيس البلدية في مقر البلدية الرئيس، حضره مدير الفريق عصام عدوان، ومديرة العمليات في الفريق أسماء أبو تاية، وعضو الفريق عبد العزيز أبو زايد .

وأكد د. السراج اهتمام بلدية غزة بنشر الرواية الفلسطينية التي تبرز إنسانية القضية الفلسطينية ومعاناة شعبنا، وحقه في الحياة الكريمة كباقي شعوب الأرض .

وأوضح أن مدينة غزة غنية بالقصص والروايات التي يمكن تسليط الضوء عليها وإبرازها للرأي العام الدولي، ونيل تعاطفه مع معاناة شعبنا وقضيتنا.

بدوره شكر عصام عدوان، رئيس البلدية، وأكد أهمية تعزيز التعاون بين البلدية والفريق لنشر الرواية الفلسطينية وكسب تعاطف المجتمع الدولي، وإبراز الجوانب الإنسانية لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة .

وناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون والتواصل، ونشر القصص عن تاريخ البلدية والمدينة، ومركز الأطراف الصناعية الذي يخدم ذوي الإعاقة ، بالإضافة إلى نشر القصص عن تاريخ مدينة غزة وتراثها القديم .

واتفق الطرفان على أهمية تعزيز التواصل والتنسيق لتعزيز الراوية الفلسطينية ونشرها للعالم بما يحقق أحلام وتطلعات شعبنا وتعاطف المجتمع الدولي مع قضيتنا وإبراز الجوانب الإنسانية .

البوم الصور

اخر الأخبار