تغريدة "نوال الزغبى" الغامضة على تويتر .. شاهد

تابعنا على:   20:40 2020-07-08

أمد/ أكدت الفنانة نوال الزغبي، في تغريده غامضة، أنها لا تحب الأشخاص المزيفين، ولم توضح ما تقصده أو من تقصده بهذه التغريد.

وقالت نوال الزغبي في تغريدة عبر حسابها الرسمي بتويتر :"أنا لا أحب الأشخاص المزيفين".

تعتاد المطربة نوال الزغبي على التفاعل مع متابعيها من وقت لآخر من خلال حساباتها على مواقع السوشيال ميديا مثلما ظهرت مؤخراً من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حين ظهرت في أحدث صورة لها باللون الأزرق، وعلقت على الصورة بكتابة : " التغيير صعب في البداية فوضوي في الوسط ورائع في النهاية"، في إشارة إلى حرصها على التغيير في نمط حياتها مؤخراً.

وكانت طالبت الفنانة اللبنانية الكبيرة نوال الزغبي، جمهورها بالصلاة من أجل لبنان، فى ظل الظروف الاقتصادية السيئة التي يمر بها لبنان الفترة الأخيرة، مع تدهور قيمة الليرة بشكل كبير أمام الدولار.

ونشرت نوال صورة، مكتوب عليها: "حان وقت الصلاة من أجل لبنان" عبر حسابها الرسمي بتويتر وعلقت بهاشتاج: "لبنان ينهار".

وكانت النجمة نوال الزغبي، قد اعربت عن استيائها من الأوضاع التي وصل إليها لبنان خلال الآونة الأخيرة وتوالى الأزمات على الشعب اللبناني بسبب الأداء الحكومي واختلاف السياسيين، وعلقت نوال الزغبي على الأوضاع برسالة عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلة: " البلد انتهى والعالم جاعت ... وبعد ١٠ ايام مارح يكون في كهرباء بالبلد... وخايفين على السمعة السيئة، ما في أسوأ وأذل من هيك... يا ضيعانك يا لبنان".

كلمات دلالية

اخر الأخبار