الاتحاد العام للمرأة يقدم طروداً صحية لمصابي كورونا في مخيم الجلزون

تابعنا على:   14:10 2020-07-19

أمد/ الجلزون: قدم الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، يوم الأحد، مجموعة من الطرود الصحية والمستلزمات الوقائية، لمصابي فيروس كورونا وعائلاتهم في مخيم الجلزون شمال محافظة رام الله والبيرة، وذلك بالتنسيق مع عضو الأمانة للاتحاد الأخت هيثم عرار وبحضور رئيسة فرع الاتحاد في رام الله الأخت نازك عنبتاوي.

وتسلم الطرود خلية الأزمة لمحاربة انتشار كورونا بالجلزون، ممثلة ب حسين عليان نائب رئيس اللجنة الشعبية ورئيس اللجنة الطبية من الأطباء المتطوعين بالمخيم د. أحمد دلايشة، أمجد الغليظ من كادر حركة فتح، ليتم توزيعها على العائلات التي لديها إصابات بفيروس كورونا، من أجل المساهمة بالحد من انتشاره داخل البيت الواحد، وبالتالي المساهمة بانحسار الوباء.

وأشارت هيثم عرار، بأن هذه الطرود تأتي في إطار الدور التاريخي الذي يتمسك به الاتحاد للمساندة في الجهود الوطنية على كافة الأصعدة، وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها مخيم الجلزون على وجه التحديد باعتباره صاحب أكبر نسبة انتشار للمرض مقارنة بعدد السكان، فكان من المهم أن يتوجه الاتحاد إلى المخيم لتلبية جزء من احتياجاته.

وقدمت خلية الأزمة في مخيم الجلزون، شكرها وتقديرها للدور الفاعل الذي يقوم به الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، مؤكدين على ضرورة التكاتف والعمل بشكل جماعي كل في مجال اختصاصه وقدرته على التدخل، من أجل حماية أهلنا في جميع مخيمات اللجوء والبلدات والمدن.

اخر الأخبار