ديوان أهالي اللد  يكرم المتفوقين في الثانوية العامة - صور

تابعنا على:   09:08 2020-07-27

أمد/ غزة: نظم ديوان أهالي اللد احتفاله السنوي التكريمي تحت عنوان "#فرحتنا_بكم_تكتمل "، والذي كرم فيه نحو 150 طالبا وطالبة من الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة، ذلك في قاعة الحلم الأبيض بقرية النخيل السياحية بالبريج، بحضور شخصيات ومثقفين ومخاتير ووجهاء أهالي اللد.

ورحب خليل حمام رئيس الديوان، خلال كلمته الافتتاحية بالحضور الكريم من الطلبة وذويهم وخص بالشكر رؤساء البلديات وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية.

وأثنى حمام على دور اللجان التابعة للديوان والجهود التي تقوم بها خلال التواصل مع الأهالي والاصلاح بينها والجهود الاجتماعية خلال الزيارات في كافة المناسبات.

وتحدث بلال شلبي ممثلا عن جامعة فلسطين، حول آليات قبول الطلبة وهنأ الطلبة الناجحين.

كما تحدثت الطالبة المتفوقة غادة حسونة، كلمة المتفوقين والمتفوقات، والتي حثت فيها الطلبة على الاستمرار بالجد والاجتهاد حتى يحافظوا على تميزهم ونجاحهم، وتعد حسونة من الطلبة الأوائل على مستوى فلسطين، وشكل هذا محط فخر لأهل اللد وأبنائهم المتفوقين.

كما تخلل الحفل فقرة شعرية مميزة للطالبة المتفوقة رنا صايمة، وفقرة إنشادية للمنشدين بلال الصالحي وعبد الله عبد الله.

وفي ختام الحفل تم تكريم جميع الطلاب والطالبات وبحضور كريم ومشاركة من بعض السيدات الناظرات والمعلمات، كما كرم الاستاذ محمد الشافعي وزملاؤه في الديوان الجهات التي شاركت ودعمت من أجل إنجاح الاحتفال. 

اخر الأخبار