جمعية الفلاح تنفي لـ"أمد" ما تم تسريبه بشأن توزيع الأضاحي: "أفعال حاقدين"

تابعنا على:   13:30 2020-08-04

أمد/ غزة: نفت جمعية الفلاح الخيرية في غزة يوم الثلاثاء، ما ورد من تسريبات حول توزيع الأضاحي على أجهزة حماس الأمنية ويعض العائلات المحسوبة عليها في شمال القطاع.

وقالت الجمعية لـ"أمد للإعلام"، إنّ "هذه ورقة مزورة من جهة تافهة لا نرد عليها، والاسماء المذكورة بالورقة المزورة موجودة بغزة فاسألوهم هل استلموا تلك الكميات".

وأضافت، بالتأكيد لا يوجد مثل هذه الورقة، ونحن نوزع على الفقراء والمساكين ولم نوزع على عائلات وتنظيمات وهذا شغل حاقدين ولا نأبه بهم".

وأوضحت، "هذه ليست المرة الأولى وانما سبقتها سلسلة من الحملات التشويهية سواء من أوراق أو منشورات أو روشتات أدوية ممنوعة مزورة، وتم ابلاغ الجهات الرسمية في حينها وتقديم شكاوى ضدهم ولم يفعل لهم شيء لانهم مدعومين من متنفذين وهم معروفين لأجهزة الأمن".

وشددت، "نأمل من داخلية غزة ملاحقة هؤلاء الخونة الذين يسعون الى التعكير على مسيرة عمل المؤسسات في تقديم المساعدات لأبناء شعبنا، وعليها كمرسل لممثلين عنها للرقابة على عمل الجمعيات الخيرية في موسم الاضاحي ان ترد على هؤلاء المشبوهين عن اداء المؤسسات الخيرية، خلال موسم الاضاحي لأنها هي الجهة الرسمية التي تتابع عمل الجمعيات في فلسطين ".

وكانت مصادر محلية، نشرت أنّ جمعية الفلاح الخيرية قامت بتوزيع كميات كبيرة من لحوم الأضاحي على مراكز شرطة حماس وأجهزتها الأمنية في قطاع غزة.

وظهر في ورقة مسربة وصلت "أمد للإعلام"، توزيع كميات كبيرة على مركز جباليا والنيابة العامة والأمن الداخلي، وعائلتي أبو وردة ونصر وأبو محمد صيام، والمباحث وهيئة المعابر.

لمتابعة الأخبار وآخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" .. اضغط هنا

 

اخر الأخبار