محدث2 ..قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطنين من محافظات الضفة الغربية

تابعنا على:   08:22 2020-08-05

أمد/ رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيليل، فجر يوم الاربعاء، ثلاثة شبان بينهم أسير محرر من محافظة بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر عبد الفتاح شعيب أبو شعيرة (25 عاما) من مخيم العزة شمالا، وطارق موسى عبيات (35 عاما)، ومحمد ابراهيم عبيات (40 عاما) من منطقة أبو فريحة في مدينة بيت ساحور، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي مدينة نابلس اقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفر قليل جنوب المدينة، وقامت باعتقال الأشقاء يحيى نعيم القني وعلي نعيم القني وخالد نعيم القني، والمواطن شريف بسام منصور، ومهند علي القني.

وقد ألحقت دمار هائل في منازلهم وتكسيرها حيث قامت قوات الاحتلال بتفتيش وتخريب عدد كبير من منازل المواطنين وعناصر من الأجهزة الأمنية ومنزل أمين سر حركة فتح وهدم أجزاء من منازلهم.

وأوضحت أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عزيز دويكات، بعد أن داهمت منزل ذويه في منطقة الضاحية، جنوب نابلس.

وفي مدينة جميم اعتقلت قوات الاحتلال الطالب الجامعي يزن أحمد جمعة بعجاوي، عقب دهم منزل ذويه في حي البعاجوة بالبلدة.

 يذكر أن شقيقي الأسير مجد وزيد يقبعان في سجون الاحتلال.

و في مدينة طوباس أفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن الاحتلال اعتقل الشاب حكيم خليل فقها، بعد مداهمة منزل ذويه.

وفي مدينة رام الله اقتحمت قوات الاحتلال  بلدة سنجل وداهمت منزل الشابين هشام عادل فقهاء، وياسين ابراهيم الفقهاء، واعتقلتهما.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين، تحرير محمود زيد، ورياض رمضان عليان، بعد أن داهمت منزليهما في مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله.

وفي مدينة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الشاب بلال رائد محمد سدر (20 عاما)،  ومحمد ابو عمرو، بعد أن داهمت منزلي ذويهما في مدينة الخليل.

كما قامت قوات الاحتلال باعتقال المواطن سليم سموح (25 عاما)، بعد ان داهمت منزل عائلته في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، كما وداهمت بلدة دورا جنوب الخليل، واعتقلت المواطن احمد حسن حجه.

لمتابعة الأخبار وآخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" .. اضغط هنا

اخر الأخبار