زهير مراد يبكي ودانيلا رحمة "محطمة".. آثار انفجار بيروت على النجوم

تابعنا على:   20:55 2020-08-06

أمد/ واصل عدد من نجوم لبنان استعراض آثار الدمار الذي أصاب منازلهم بعد الانفجار الضخم الذي وقع بالعاصمة اللبنانية بيروت، مساء أمس، الثلاثاء، حيث نشروا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات توثق انهيار بعض من أجزاء المنزل أو أماكن عملهم.

بكاء زهير مراد

مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد استعرض عبر حسابه على انستجرام، الخسائر التي لحقت بدار الأزياء الخاصة به والتي كانت تتواجد قرب الانفجار، وعلق برسالة مؤثرة وحزينة شاركها مع متابعيه وقال: "قلبي مكسور، لا أستطيع التوقف عن البكاء، لقد ضاع مجهود السنوات في لحظة.. الحمد لله على كل شيء".

وتفاعلت بعض النجمات مع مصمم الأزياء العالمي، حيث كتبت له سيرين عبد النور: "بحبك من قلبي والله يشفي لك قلبك من هالحزن ويعوض لك خسارتك"، فيما علقت أنغام وقالت: "مفيش كلام ينقال.. قلبي عندك يا حبيبي ربنا يعوضك بكرمه ورحمته والحمدلله على سلامتك"، كما ساندته كل من أروى جودة واللبنانية نور وسلمى أبو ضيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My heart is Broken 💔can’t stop crying 😭the efforts of years went in a moment . Thank God for everything 🙏

A post shared by Zuhair Murad (@zuhairmuradprivate) on

عادل كرم يستعرض حطام منزله

الفنان عادل كرم أيضًا استعرض آثار الدمار الذي حل على منزله، فنشر مجموعة صور عبر حسابه على انستجرام، تُظهر مدى الخسائر التي تعرض لها، وعلق قائلًا: "يا ضيعان العمر والله يرحم كل الشهداء ويشفي الجرحى".
وتفاعل أصدقائه معه على تدوينته، فعلقت له الفنانة زينة وقالت: "حبيبي قلبي معاكم حسبي الله ونعم الوكيل"، بينما كتبت أمل بوشوشة: "الحمدلله على سلامتك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يا ضيعان العمر والله يرحم كل الشهداء ويشفي الجرحى #لبنان

A post shared by Adel Karam (@adelkaramofficialinsta) on

صدمة دانيلا رحمة

أيضًا النجمة اللبنانية دانيلا رحمة نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، مقطع فيديو ظهرت فيه الدمار الذي حل على منزلها، وعلقت بقولها: "منزلي تحطم، لكن قلبي أكثر من محطم، ربي ساعد واحفظ اللبنانيين.. لن ننسى هذا اليوم أبدًا".

لمتابعة آخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" على تليغرام .. اضغط هنا

اخر الأخبار