العربية الفلسطينية: الكارثة التي حلت بلبنان كأنها حلت بفلسطين

تابعنا على:   23:04 2020-08-06

أمد/ رام الله: اعتبرت الجبهة العربية الفلسطينية ما حل بالشعب اللبناني من كارثة جراء انفجارات مرفأ بيروت أمس الأول أنه حل بالشعب الفلسطيني، مؤكدةً أنها تدعم الشعب اللبناني، و قيادته، مقدمة  خالص تعازيها لأهالي الضحايا.

وقال جميل عاشور، عضو اللجنة المركزية للجبهة، أمين سر ساحة غزة: " نقف دعما ، و إسنادا للبنان لما حل بها من كارثة تقشعر لها الأبدان"، منوهاً إلى أن الشعب الفلسطيني ، و اللبناني شعب واحد، مؤكداً وقوف الشعب الفلسطيني إلى جانب أشقائه اللبنانيين بمصابهم الجلل.

جاءت أقوال عاشور هذه خلال مسيرة تضامنية مع الشعب اللبناني، نظمتها القوى الوطنية و الإسلامية في قطاع غزة صباح يوم الخميس، وذلك دعما و إسناداً لهم في مصابهم.

ولفت عاشور إلى أن لبنان " احتضنت الثورة الفلسطينية"، ودعمت الشعب الفلسطيني في ثورته ضد الاحتلال الإسرائيلي، مضيفاً أن لبنان دائماً كان مناصرة للقضية المركزية، ولب الصراع العربي الإسرائيلي، مؤكداً أن فلسطين توشحت بالسواد حداداً على أرواح ضحايا الانفجار.

وشدد على الفلسطينيين، و اللبنانيين شعب واحد، مستذكراً التصاق الشعب اللبناني بالقضية الفلسطينية، و تقديم التضحيات الجسام فداءً لفلسطين، معزياً ذوي الضحايا باسم الجبهة العربية الفلسطينية في قطاع غزة، و قيادته، و على رأسها اللواء سليم البرديني، الأمين العام.

لمتابعة آخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" على تليغرام .. اضغط هنا

اخر الأخبار