التربية والتعليم تدين..

الأونروا: فتح تحقيق بعد اكتشاف صاروخ في مدرسة غرب غزة

تابعنا على:   10:51 2020-08-13

أمد/ غزة: علّق الناطق باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" عدنان أبو حسنة صباح يوم الخميس، على سقوط صاروخ من طائرة استطلاع تتبع لجيش الاحتلال على مدرسة ابتدائية، في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وقال أبو حسنة في صدر عنه، إنّ "إحدى مدارسنا غرب مدينة غزة، تضررت جراء القصف الاسرائيلي على القطاع الليلة القطاع، ويبدو فعلاً أن هناك جسما لم ينفجر في المدرسة".

وأشار، إلى أننا "أوقفنا الدراسة في المدرسة، وتم استدعاء الجهات المعنية للتعامل مع الجسم، ونحن الآن بصدد التحقيق في هذه الحادثة لتتحمل الأطراف المعنية المسؤولية عن الحادثة".

وفي السياق ذاته، أدانت وزارة التربية والتعليم العالي الاعتداء الاسرائيلي على مدرسة الشاطئ الأساسية المشتركة (د) بمدينة غزة التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين،

وأكدت، أنّ هذا الاعتداء يعد جريمة جديدة تضاف إلى جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق أبناء شعبنا الفلسطيني ومؤسساته التعليمية على وجه الخصوص.

ودعت، أنّ المؤسسات الدولية والأمم المتحدة إلى لجم هذا الاحتلال ومحاسبة قادته على كل الممارسات والاعتداءات التي تستهدف شعبنا الفلسطيني والتي ترتقي لجرائم يعاقب عليها القانون الدولي.

لمتابعة الأخبار وآخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" .. اضغط هنا

اخر الأخبار