فصائل تنعي الشهيد محمد ضامر مطر

تابعنا على:   13:00 2020-08-20

أمد/ رام الله: نعت شخصيات وفصائل فلسطينية يوم الخميس، الشهيد "محمد ضامر حمدان مطر" (16 عاما)، من قرية دير أبو مشعل غرب رام الله، والذي ارتقى  برصاص قوات الاحتلال.

و نعت حركة حماس شهيد فلسطين "محمد ضامر حمدان مطر"، والذي ارتقى  برصاص قوات الاحتلال.

وقالت حركة حماس في بيان لها، "إن تصاعد جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا وتعمدهم سياسة القتل، يؤكد مرة أخرى أن خيار المقاومة هو الأقدر على لجم العدوان وحماية الأرض والإنسان". 

كما وتقدمت بالتعزية من عائلة الشهيد وأهالي قرية دير أبو مشعل التي تواصل مواجهتها مع الاحتلال والاستيطان، مضيفة: "فأبناؤها أقضوا مضاجع المستوطنين بحجارتهم وزجاجاتهم الحارقة على الشوارع الالتفافية، إن هذه البطولة هي  التي يراهن عليها لإفشال مخططات الاحتلال ومشروعه الاستيطاني". 

وتابعت: إن شعبنا الفلسطيني وهو يقدم الشهداء من خيرة أبنائه وشبابه يرسم خارطة الوطن بالدم، وإن طريق الحرية الذي قدم فيه عشرات آلاف الشهداء أرواحهم لن يوقفه المتخاذلون أو المطبعون أو اللاهثون وراء علاقات مشبوهة مع دولة الكيان الغاصب المحتل، فكل أحرار العالم وشعوبها تقف خلف الحق الفلسطيني. 

وبدورها، نعت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين الشهيد الفتى محمد ظامر 16 عام من بلدة دير ابو مشعل برام الله والذي ارتقي الى العلا فجر اليوم الخميس ( 20/08/2002) متاثرا بجراحه التي أُصيب بها امس الاربعاء واصابة اثنين اخرين في المكان .

وأكدت الحركة على خيار المقاومة كخيار استراتيجي لاستعادة الحقوق وتحرير أرضنا ودعت الى تصعيد المقاومة والعمليات البطولية في الضفة والقدس وداخل كيان العدو.

واضافت الحركة إن دماء الشهيد ظامر وجراح المصابين أمانة لن نفرط فيها ولن نساوم عليها وبإذن الله تكون هذه الدماء نوراً يضيء طريق الأحرار ويبدد ظلام العدوان والاحتلال.

اخر الأخبار