اتحاد مولدات خانيونس يقرر تخفيض سعر كيلو الكهرباء لـ "3 شيكل" فقط للتخفيف عن المواطنين

تابعنا على:   23:52 2020-08-25

أمد/ غزة: قرر اتحاد مولدات خان يونس مساء يوم الثلاثاء، بيع كيلو الكهرباء ب 3 شيكل فقط، وذلك للتخفيف على أهلنا في خان يونس.

نص البيان الصادر عن اتحاد مولدات خان يونس

( القلعة و الفرا و وافي )، كما ورد لـ"أمد للإعلام"

إننا في اتحاد مولدات خان يونس نقدر عالياً ما يمر به شعبنا الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة من أزمة الكهرباء و التي انقطعت بشكل شبه كامل ، و لذلك و من منطلق حرصنا على المصلحة العامة اتخذنا قرار ببيع كيلو الكهرباء ب 3 شيكل فقط و ذلك للتخفيف  على أهلنا في خان يونس و من هنا فإننا نؤكد على ما يلي :-

 

1. إننا من أبناء هذا الشعب العظيم و نحس بمعاناته و لا يمكننا أن نتاجر بعذابات شعبنا الصامد .

2. نحن وجدنا لكسر الاحتكار و الذي كان في السابق فنحن لم نقم ببيع الكيلو في يوم من الأيام أكثر من 3 شيكل .

3. نحن نتعرض لمضايقات و ضغوطات يومية من أجل أن نتوقف عن تقديم الخدمة بسعرها الحالي ليعود ارتفاع الأسعار الى ما كان عليه في السابق .

4. ندعو الجهات المعنية في قطاع غزة و المختصة بأمر الكهرباء الى الجلوس معنا حيث أن لدينا خطة يمكننا من خلالها تخفيض سعر الكيلو الى أقل من 3 شيكل .

5. نحن نشتري السولار اللازم لتشغيل المولدات من شركات البترول الموجودة داخل قطاع غزة بالسعر الذي يشتريه المواطن العادي.

6. لدينا خطة متكاملة لتزويد المرافق الحيوية في البلد من الكهرباء البديلة أيضاً مجاناً مثل ( انارة الشوارع و دعم فرق الطوارئ في حال حدوث حرب لا سمح الله أو كارثة طبيعية ) .

7. ندعو الجميع ( القطاع الخاص و العام ) في قطاع غزة الى عقد اجتماع يتم من خلاله وضع آليات أخرى لحل مشكلة الكهرباء و المتفاقمة منذ ما يزيد عن عقد من الزمن .

وفي الختام لا يسعنا الى أن نتوجه بالشكر الجزيل لشعبنا الفلسطيني على صبره و تحمله هذه الأزمة و التي نأمل بأن تنتهي في القريب العاجل ان شاء الله .

اتحاد مولدات خان يونس 

( القلعة و الفرا و وافي )

الاثنين 24/08/2020 

خان يونس – قطاع غزة

اخر الأخبار